تطبيق VolumePanelPro الجديد لتبديل لوحة التحكم عن طريق الصوت

من دون شك، يعد السعي بهدف تحقيق علامة تجارية لمشروعك التجاري ذات شعبية جيدة واسعة المجال هو الجهد الشاغل لمعظم أصحاب المشروعات التجارية في غير مشابه المجالات وفي كل مناطق العالم من دون استثناء.

حيث تمثل شهرة العلامة التجارية بكون مفتاح الفوز الذي يتحقق عن طريقه انتصر الزيادة من المكاسب والإيرادات بأسهل ما يمكن ويسر.

 

ومع الريادة التكنولوجي العارم وانتشار استخدام عموم أنواع طرق التواصل الإجتماعي، نلمح تصدر لزوم استخدام  تطبيقات الهواتف المتقدمة في تقديم ذاك الهدف بجدارة جيدة لا مثيل لها.

 

ولا يمكن له واحد من أن ينكر الدور الجيد والمحفز الذي تلعبه تطبيقات الهواتف المتطورة في تقديم يد الدعم لعموم أنواع المشاريع التجارية بهدف التواصل مع صنف عريضة من معجبينها المستهدف بأسهل ما يمكن ويسر.

 

ولهذا الدافع، نلاحظ سعي العدد الكبير من أصحاب الإشارات التجارية المشهورة وغير الشهيرة نحو الإنخراط في مجال تطوير تطبيقات الهواتف المتطورة بشدة شديدة، وذلك من أجل استخدامها كأداة مؤثرة ينهي من خلالها تحقيق العديد من المقاصد الإدارية والتجارية المنشودة على نحو فعال وجودة عالية دون منافس.

 

ومن الجانب الأخر، نجد تسارع العدد الكبير من مؤسسات تطوير تطبيقات الهواتف في ابتكار كل ما هو جديد ومتقدم في ذلك الميدان، ولذا بهدف منفعة العدد الكبير من المؤسسات التجارية والصناعية بصورة غير سلبية تتماشي مع مطالب سوق المجهود المختلقة والمتطورة باستمرار.

 

ويتم ذلك عن طريق إهتمام مؤسسات تطبيقات الهواتف باستخدام فريق عمل ذات درجة عالية من الكفاءة والخبرة والانخراط في جميع ما هو مودرن من التقنيات التقنية المتطورة ولغات البرمجة المتقدمة.

Volume Panel – Pro أحد التطبيقات الجديدة لمستخدمي أندرويد على متجر جوجل بلاي، وهو مُوجّه للمستخدمين الذين يواجهون في السيطرة على مستوى الصوت الافتراضي على الجهاز.

ولذا بواسطة توفيره لتراكب إلتقى للتكوين على أوفى وجه يحل متجر لوحة التحكم في الصوت الخاصة بالنظام.

Volume Panel – Pro لاستبدال لوحة التحكم بالصوت على أندرويد

تطبيق VolumePanelPro الجديد لتبديل لوحة التحكم عن طريق الصوت

مثلما وتتميّز تلك اللوحة بكمية عارم تتميّز بتصميم بديهي ممتلئ بالخيارات التي من شأنها تخفف حاجزّة أي متشكلة في خيارات الصوت الافتراضية. ومن مواصفات هذه اللوحة أيضًا أنها عائمة، وتجمع مختلف أنواع الصوت في لوحة واحدة يسهل التحكم فيها.

أيضًا، هناك المؤازرة لتخصيص اللوحة من حيث الكمية والإخفاء وتلوين شريط التمرير وأكثر من هذا بشكل أكثر.

VolumePanelPro

وتكمُن أهمية تطبيق Volume Panel – Pro في الوصول الحثيث إلى جميع أشكال الأصوات، بحيث وبمجردًا يمكنك كتم الصوت أو التبديل إلى صوت المايكروفون طوال المهاتفات، أيضًا التبديل بين وضع الاهتزاز أو عدم المضايقة والتكدير وأكثر.

أخيرًا، التطبيق متوفر مجّانًا للتجربة عدّة أيام، حتى الآن ذلك تفتقر إلى شرائه بسعر 0.99$ دفعة واحدة وبدون أي مشتريات داخلية أو وجود لأي إعلانات.

تنزيل تطبيق Volume Panel – Pro.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة − 4 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More