اربع ميزات قوية في أيفون 11 الجديد ستدفعك لشراء الهاتف مباشرة!

تأتي ميزات iPhone الجديدة تقليديا مزودة بتعديلات مخفية وتحسينات في الأداء بغض النظرعن المواصفات الكلاسيكية ، ولكنها إمكانيات قريبة تجعل وجهة نظر التجديد إلى واحد من الأيفونات الجديدة جديرة بالاهتمام. وفي السطور التالية أربع مميزات يمكن أن تقنعك بالحصول على iPhone 11 الجديد.

1. Ultra Wide Camera

الكاميرا الثانية على iPhone 11 (والثالثة على iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max) هي كاميرا Ultra Wide حديثة التي تتيح لك التقاط صور وفيديوهات بزاوية أوسع.

اربع ميزات قوية في أيفون 11 الجديد ستدفعك لشراء الهاتف مباشرة!

بالنسبة للصور ، تعد كاميرا Ultra Wide مفيدة جدًا للمناظر الطبيعية الشاملة بالإضافة أنها نافعة ايضاًً في المساحات الضيقة ، وتلك الصور الجماعية التي لا تتسع كلها في اطار واحد. ومع مقاطع الفيديو ، سيساعدك إطار أوسع في التقاط الكمية الوفيرة من الحركة والتفاعلات.

2. صفة slofies في الكاميرا الأمامية

الصور الشخصية و FaceTime متواجدة لتبقى ، لذلك قامت آبل بترقية كاميرا السيلفي الأمامية في iPhone 11بشكل متوقع وواضح ، وتستطيع تلك اللحظة التقاط صور بدقة 12 ميجابكسل (للمقارنة ، كانت الكاميرا الأمامية في iPhone XS تصل 7 ميجابكسل) وتصوير مقطع مرئي بدقة Ultra دقة عرض مرتفعة. سيؤدي ذاك إلى جلب صور سيلفي ومهاتفات مقطع مرئي وبث مباشر إلى مستوى حديث تمامًا من التميز.

اربع ميزات قوية في أيفون 11 الجديد ستدفعك لشراء الهاتف مباشرة!

غير أن ما لم يره احد هو ميزة العرض البطيئة أو Slow motion في كاميرا iPhone الأمامية. والتي تأتي بإسم “slofies” تستحق البحث أم لا ، هذا سيجعل عملية التقاط المقاطع المرئية الشخصية بالكاميرا الأمامية أمرا أكثر متعة، لاسيما بعدما كانت ملمح العرض البطيء مقيدة فحسب على الكاميرا الرئيسية الخلفية.

3. الوضع الليلي

يعتبر iPhone 11 أجدر بشكل أكثر في التقاط الصور في ظروف الإنارة المنخفضة. مع الوضع الليلي الجديد الذي يتم تنشيطه أتوماتيكًا عند الحاجة إليه ، سوف تتمكن من التقاط صور طبيعية مضاءة جيدًا في أحوال مظلمة دون الحاجة إلى استعمال الفلاش.

للقيام بذاك ، تلتقط الكاميرا صورًا مختلفة بالاستقرار البصري. حتى حاليا هذا ، يقوم برنامج iPhone المخصص بك بدمج الأجزاء الأكثر إضاءة من تلك الصور ، مع تطوير التفاوت ، وتخفيض الضجيج ، وصقل الألوان.

4. الصوت المكاني مع Dolby Atmos

يستمتع كل مستعمل iPhone تقريبًا بممارسة الألعاب ومشاهدة المشاهد المرئية على أجهزتهم. مثلما أن تشغيل الصوت المكاني الجديد الذي يحاول أن Dolby Atmos سيجعل تلك الجهود أكثر متعة. أصبح الصوت في iPhone 11 الجديد أكثر قوة ، بحيث يمكنك الاستحواذ على صوت مثير للإعجاب حتى بدون مكبرات صوت تكميلية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة عشر + 3 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More