كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تعرف على افضل اربعة تطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك الدراسية!

بصفتك طالبًا ، فأنت مسؤول عن سعي خلف مواعيد الاختبارات والواجبات المنزلية والامتحانات النهائية. أضف إلى ذلك ، على الأرجح تساهم في أنشطة ما بعد المدرسة والرياضة. ذلك يجعل الامر أكثر صعوبة فيما يتعلق لك لرصد تواريخ الاختبارات والاختبارات.

إذا كنت تحس بأنك تغرق في كومة من المهمات ، فيمكن أن تساعدك تطبيقات المخططات الدراسية تلك على تحديد أوقات للدراسة وتذكيرك بالامتحانات القادمة حتى لا تتعرض للمفاجأت.

1. Todait

إذا كنت غالبًا ما تتعرض للانحراف أثناء الدراسة ، فيجب أن تفكر في حفظ ملف Todait – فهو يأتي مع القدرة على تجاهل الإشعارات من التطبيقات الأخرى. تتيح لك وسيلة قائمة المهمات البسيطة أيضًا جدولة مهام محددة إنشاءً على مقاييس مثل عدد معين من المشاكل التي يجب حلها ، أو مجموعة معينة من الصفحات التي يتعين عليك قراءتها ، أو عدد من المصطلحات التي يمكنك حفظها. يجيز لك تأدية Todait ضبط مؤقت لجلسة دراسية أو أي مشروع أحدث تعمل فوقه.

عند إضافة المهام والبدء في إكمالها ، سيوضح لك Todait معدل الزمن الذي قضيته في التعليم بالمدرسة والنسبة المئوية للمهمات التي أنهيتها. للحصول على فكرة أوسع بخصوص أدائك ، يجمع Todait إحصائيات حول جميع جلسات الدراسة ويعرضها في رسومات بيانية مفيدة. هذا من الممكن أن يحفزك على النجاح أكثر.

تعرف على افضل اربعة تطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك الدراسية!

2. Egenda

استخدم Egenda لإنشاء جدول يسهل قراءته لواجباتك المنزلية ومشاريعك واختباراتك. لدى كتابة الواجبات في كتاب جدول مواعيد إجراءات جوهري ، قد تجد أنه لا يمكنك قراءة خط اليد المختص بك ، أو تَستطيع التملص من مهمة على يد الخطأ. تساعدك Egenda على تجنب كل هذا على يد ترميز الألوان وترتيب المهمات المختصة بك.

ما عليك إلا إضافة دورات ذلك الفصل الدراسي ، إلى جانب الواجبات ومواعيد استحقاقها. ستخبرك Egenda بموعد استحقاق مهامك وسوف تقدم لك أيضًا تذكيرات نافعة حول تواريخ الاستحقاق المقبلة.

تعرف على افضل اربعة تطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك الدراسية!

3. My Study Life

مع My Study Life ، تَستطيع ببساطة إضافة المهام والفصول والامتحانات إلى قالب جدول مواعيد أسبوعي للتلاميذ. عند إضافة فصولك الدراسية ، يمكنك إدخال معلومات مفصلة عنها مثل رقم الحجرة والوحدة والوقت وحتى المعلم. إذا كنت تكافح لتذكر الأجازات أو الدورات الدراسية ، يمكنك إدخال تلك المعلومات في My Study Life أيضًا.

تعرض لوحة البيانات جميع المهمات والاختبارات والفصول المقبلة. بهذا الشكل ، لن تنسى أبدًا المهمة التي ستستحق غدًا.

4. Power Planner

يتيح Power Planner صانعًا لجدول مواقيت نظيفًا ومتواضعًا مثاليًا لطلاب المدارس المتوسطة والثانوية وحتى تلاميذ الجامعات. يُعد ذاك أحد أكثر التطبيقات المفيدة لجميع الطلاب، حيث يساعدك على تذكر مواقيت الفصول الدراسية ، وتعقب الاختبارات ، ويمكنه مساعدتك في استكمال مهامك.

يتكامل Power Planner مع تقويم Google لتجعل حياتك أكثر سهولة.

والأفضل من هذا ، يمكنك أيضًا إشادة المعدل التراكمي المخصص بك بواسطة إدخال الدرجات واختبار الدرجات. إذا كنت ترغب في إضافة زيادة عن فصل دراسي شخص وخمسة صفوف لكل فصل ، فستضطر إلى دفع القليل من الدولارات على الإنتاج المميز.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد