تعرف على الهاتف الجديد nex 3 المقدم من شركة Vivo

مرحبا بكم من جديد اعزائي متابعي موقع Apkroids الموقع الرائد في نشر اخر اخبار التكنولوجيا. في هذه المقالة سنتحدث عن هاتف nex 3 الذي اطلقته فيفو فتابعوا معنا..

في فبراير 2018 ، صدمت شركة  Vivo الصينية للهواتف الذكية العالم بمشروع Apex، وهو هاتف مفهومي كان في الأساس شاشة كاملة. في ذاك الوقت ، كان هذا إنجازًا استثنائيًا ، واستغرق الأمر الكمية الوفيرة من الهندسة الماهرة من طرف الشركات للوصول إلى هذا الحد.

تابعت شركة Vivo هاتفين من طراز Nex ، وهما من أول التليفونات المتوفرة تجاريًا التي تبلغ نسبة الشاشة فيها أكثر من 90 في المائة.
هذه اللحظة ، في حدث أقيم في شنغهاي ، أعربت مؤسسة Vivo عن Nex 3 ، التي ما تزال تدخُل نفس الموقعة: جعل الشاشة أضخم وتعدم الحواف.
يتضمن Vivo Nex 3 على شاشة POLED مقاس 6.89 بوصة ذات حواف منحنية وإطار رفيع للغاية بأسلوب لاتتصورها في الجزء العلوي والسفلي. تقول فيفو أنه يشتمل على نسبة شاشة 99.6 % على الواجهة ، مما يجعل المرء يتساءل عما لو كان هذا الرقم من الممكن أن يتعدى مائة بالمائة ، بسبب اللحة والجبهة. نتيجة لـ الحواف المنحنية ، لا يحتوي الجهاز المحمول على أزرار على الجانب ، عوضاً عن ذاك يستند على عدد من الأزرار الافتراضية والتعليقات الجيدة والايجابية.

تعرف على الهاتف الجديد nex 3 المقدم من شركة Vivo

تحتوي المواصفات الأخرى للملاحظة معالج Qualcomm سناب دراجون 855+ ودعم 5G (ستتوفر أيضًا نسخة 4G) وذاكرة RAM تصل 8/12 جيجابايت وذاكرة حفظ 256 جيجا بايت وكاميرا ثلاثية ثلاثية 64/13/13 ميجابكسل و 16 كاميرا منبثقة باهتمام ميغابكسل وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مع شحن سريع بشدة 44 واط. جهاز استشعار صورة بصمة الأصابع من مجموعة مغايرة ضِمن الشاشة، أما الكاميرا الأمامية فهي منبثقة.
ومع ذاك ، ما يزال Vivo Nex 3 يوضح وكأنه تليفون قوي يمكنه فرض ذاته مقابل معظم الشركات السبّاقة. إذا كنت تتقصى عن جهاز محمول يعمل على مبالغة معدل الشاشة إلى الحد الأقصى ، وقد يكون ذاك موائمًا.
سيكون Vivo Nex 3 متاح “في الأشهر المقبلة” في آسيا والمحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا والأسواق “الأخرى”. لا توجد أي بيانات عن الوقت الذي قد يصل فيه إلى الوطن العربي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More