كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تعرف على افضل العاب شهر سبتمبر 2019

سوف نركز على أحدث الألعاب التي صدرت على منصة الألعاب Nintendo Switch والتي تخطت مبيعاتها حاجز 35 مليون جهاز بخصوص العالم، وطبعا فالأعداد مرشحة للتزايد بشكل كبير، نظرًا لتميز الجهاز ومقدرته على تشغيل الألعاب الكبيرة بعناية مرضية وبشكل سهل بشكل كبير.

نبدأ رحلتنا اليوم مع لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث ومستوحاة من سلسلة ترانسفورمرز Transformers المشهورة. تم تحديث ونشر DAEMON X MACHINA من قبل شركة مارفيلوس Marvelous لتعمل على نينتيندو سويتش. وتم إطلاقها منذ عدة أيام في 13 أيلول/سبتمبر 2019.

تدور قصة اللعبة في أعقاب اصطدام كوكب غريب بالقمر والتسبب بإشعاعات كبيرة حولت الذكاء الاصطناعي لعدو للبشرية، لتقود مجموعة من الآليين تُسمى The Outers حربًا لتأمين البشرية وهزيمة الأشرار.

تسيطر على طور اللعب الفردي برجل آلي لقيادة المعركة ضد أعداء آليين آخرين للتغلب عليهم وتدميرهم، عقب ذلك يمكنك تفكيك أجزاء الآلي المدمر وانتزاع سلاحه لاستخدامها ضد الخصوم الآخرين، وتقدم اللعبة طورًا للعب الجماعي لإنشاء فرقة رياضية وقتال الأعداء.

لمزيد من البيانات يمكنك زيارة الموقع والرسمي للعبة وتحميلها هذه اللحظة عن طريق النقر هنا.

AI: The Somnium Files

هي لعبة مجازفات من تعديل ونشر شركة سبايك تشونسوفت Spike Chunsoft، تعمل اللعبة على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وحواسيب ويندوز Windows ومنصة نينتيندو سويتش بالطبع، وصدرت قبل أيام في 17 سبتمبر/سبتمبر 2019.

تدور حكاية اللعبة بخصوص المحقق كانامي ديت الذي يحقق في جرائم قتل متسلسلة ويدخل ذكريات الشهود والمشتبه بهم لاستخراج المعلومات وحل القضية ومعرفة القاتل. تتميز اللعبة بتعدد المجريات والنهايات إنشاءً على خيارات اللاعب.

تتضمن اللعبة الكمية الوفيرة من الخيارات والألغاز والاستقصاء في مسرح الجناية والبصر إلى الصور الشعاعية واستخدام جهاز الذكريات للتحقيق مع المشتبه بهم، وحلّ الألغاز العقلية للغوص على نحو أعمق في العقل الباطن للمتهمين.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الان من خلال النقر هنا.

تعرف على افضل العاب شهر سبتمبر 2019

LEGO Jurassic World

هي لعبة أكشن ومغامرات من تعديل شركة تي تي فيوشن TT Fusion الإنجليزية، وتم أصدارها عام 2015 بواسطة Warner Bros. Interactive Entertainment الأمريكية، وتعمل على مايكروسوفت ويندوز Windows وبلاي ستيشن 3 Play Station وبلاي ستيشن Play Station 4 وإكس بوكس 360 والتليفونات الحاذقة، وتم إرجاع إطلاقها محدثًا منذ عدة أيام في 17 أيلول/سبتمبر 2019 لتعمل على منصة نينتيندو سويتش.

رواية اللعبة مستوحاة من سلسلة أعمال سينمائية العالم الجوراسي، وتتشكل من عشرين مرحلة تعتمد جميعها على حلّ الألغاز والأحاجي في عالم شبه مفتوح مليء بالديناصورات والحيوانات المنقرضة، وتقدم اللعبة نظامًا منفردًا بالإضافة لنمط تعاوني بين لاعبين اثنين، وتقدم أكثر من مائة شخصية مختلفة من أفراد ليجو المشهورة بالإضافة لأكثر من عشرين صنفًا من الديناصورات.

كل هذه المتعة متاحة حالا على منصة نينتيندو سويتش، ولمزيد من البيانات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن بواسطة النقر هنا.

The Legend of Zelda: Link’s Awakening

هي لعبة أكشن ومغامرات من تعديل شركة نينتيندو Nintendo EPD ومؤسسة غريزو Grezzo وتعمل على منصة نينتيندو سويتش Nintendo Switch وهي إعادة إحياء للّعبة الرسمية التي صدرت عام 1993 بنفس وجهة النظر الأصلي الفاخر من الأعلى، مع إضافة بعض المركبات من نسخة DX التي صدرت عام 1998 أيضًا.

تمتاز النسخة الحديثة بطريقة فنية عصرية ذو مواصفات متميزة وشخصيات رائعة شبيهة بالدمى، وعالم جميل صارم التنوع يعمل فيه اللاعب على الاستحواذ على المكافآت والجوائز. تدور حكاية اللعبة بشأن شخصية البطل Link الذي تنقذه بنت تدعى Marin ليجد نفسه فوق جزيرة في أعقاب عاصفة كبيرة أفضت إلى تحطم سفينته، ويعمل ربط على جمع عتاد سحرية ثمانية في تجربة للهروب من الجزيرة المملوئة بالأشرار.

تم إنتاج اللعبة بالأمس في 20 أيلول/سبتمبر 2019 وتَستطيع زيارة الموقع الأساسي والرسمي للعبة للحصول على زيادة من المعلومات وتحميلها الان من خلال النقر هنا.

تعرف على افضل العاب شهر سبتمبر 2019

Ni No Kuni: Wrath of the White Witch

هي لعبة من فئة الأكشن الواقعي والذي يحوي بين جوانبه حكاية Oliver الذي يذهب في رحلة للبحث عن والدته في عالم أحدث بكيفية الأنيمي الياباني الساحر، وصدرت اللعبة على نينتيندو سويتش Nintendo Switch في 19 سبتمبر/سبتمبر 2019، بالإضافة لنسختي ويندوز Windows وبلاي ستشن 4 Play Station.

تستمتع اللعبة بأجواء رائعة بشكل كبير ورسومات جميلة من ناحية أسلوب رسم الأشخاص المميز والخيال الممتد في إستراتيجية العالم التي تدور فيه مراحل اللعبة، بالإضافة للموسيقا التصويرية التي ترافقك من البدء وحتى نهاية اللعبة.

تمتاز اللعبة بمثابها من نوع العالم المفتوح الذي يمكن لك التجول فيه بكل حرية، ويمكن لها التحكم بأنواع متنوعة من الكائنات جميعها لتعرف طريقة القتال المختلفة عن الآخر وأساليب دفاع متميزة، كما تختلف الدروع والأسلحة المستخدمة بين كائن وآخر، وعليك كلاعب اكتشاف جميع نقاط القوة المخصصة بكل كائن للاستفادة منه في هزيمة الخصوم.

ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها هذه اللحظة من خلال النقر هنا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد