5 تطبيقات رائعة يجب ان تقوم بتنزيلها..

على الرغم من وجود الكمية الكبيرة  من الانتقادات بشأن قضائنا للكثير من الوقت في استعمال الهواتف الذكية، فلا يزال هنالك جانب إيجابي للهواتف الذكية وتطبيقاتها التي تتحسن طول الوقت لجعل حياتنا أسهل كفاءة.

هناك الكمية الكثيرة من التطبيقات المشهورة على معظم التليفونات مثل فيسبوك وماسنجر وإنستاجرام وسناب شات ويوتيوب، إلا أن هناك أيضًا تطبيقات أخرى يتم إنتاجها يومياً لجعل عالمنا أكثر فعالية وأمانًا أو متعة.

وفي السطور التالية القليل من من أفضل التطبيقات التي يجب أن تفكر في تنزيلها :

1- تطبيق Grasshopper لتعلم البرمجة

يعد تطبيق Grasshopper من احسن التطبيقات المتوفرة لتعلم البرمجة، وقد أطلقه فريق عمل Area 120 التابع لشركة جوجل أثناء عام 2018، ليتيح للمستخدمين تعلم أساسيات ومبادئ البرمجة بأسلوب سلس بدون مقابل وبطريقة مُسلية وسهلة بشكل كبير.

يعتمد التطبيق على رسومات متحركة تفاعلية تُمكّن أي شخص من وعى لغات البرمجة بسهولة على يد الإجابة على أسئلة المسابقات وحل الألغاز.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أندرويد على متجر جوجل بلاي  ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر  آيتيونز.

5 تطبيقات رائعة يجب ان تقوم بتنزيلها..

2- تطبيق Procreate Pocket للرسم

حصل تطبيق Procreate Pocket على المركز الأول في لائحة أكثر تطبيقات آيباد تنزيلًا من آب ستور طوال عام 2018، وهو من أفضل التطبيقات لهواة الرسم والتلوين حيث أنه مزود بمجموعة كبيرة من عتاد الرسم والتخطيط والتلوين، ويتمتع بمقدمة مستخدم جديدة مصممة حصريًا لمستخدمي هواتف آيفون، ويدعم أفضلية 3D Touch للرسم بالإصبع بواسطة الضغط على شاشة الجهاز ويدعم قلم آبل الإلكتروني Apple Pencil للعمل على حواسيب آيباد.

مثلما يتمتع التطبيق بأفضلية الاستظهار الفرضي المطرد بحيث لا تفقد أي جزء من عملك، إضافة إلى إحتمالية دمج طبقات رسومات متنوعة و كذلك السيطرة على درجة تشبع و تألق الألوان.

التطبيق متاح على متجر آيتونز بثمن 4.99 دولار وتَستطيع تحميله من  هنا.

5 تطبيقات رائعة يجب ان تقوم بتنزيلها..

3- تطبيق Oh She Glows للحصول وصفات أكل صحية

يُعد تطبيق Oh She Glows من أفضل التطبيقات التي تقدم وصفات غذاء صحي حيث تقدمه أنجيلا ليدون Angela Liddon صاحبة الكتاب الأكثر مبيعا في لائحة نيويورك تايمز.

يوفر لك التطبيق زيادة عن 140 وصفة نباتية صحية شهية، بما في هذا زيادة عن 120 وصفة خالية من الغلوتين.

ويوفر لك تصفح الوصفات عن طريق الصور عالية الدقة، وتخصيص لائحة المفضلة المختصة بك مع الوصفات الأكثر شهرة، والحصول عن معلومات غذائية مفصلة متاحة لكل وصفة متواجدة في قسم “التعليمات”.

التطبيق متاح لجميع من مستخدمي أندرويد على جوجل بلاي  ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز بقيمة 1.99 دولار.

4- تطبيق Moment للتحكم في وقت استخدام جهازك المحمول الذكي

يتيح لك تنفيذ Moment استخدام جهازك المحمول بطريقة صحية، حيث تَستطيع تحديد الوقت الذي تقضيه في استعماله، لتتعلم أسلوب وكيفية تحديث سلوكك بطرق طفيفة لتقليل إدمان استخدام تليفونك على مدار اليوم، وذلك عن طريق متابعة مجال استخدامك للهاتف أو الكمبيوتر اللوحي أتوماتيكًا، ومتابعة ما هي التطبيقات التي تستخدمها أكثر من غيرها، مع فهرس لعدد المرات التي تستخدم فيها جهازك المحمول كل يوم.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

5- تطبيق MindBody لممارسة التمارين الرياضية

يسمح لك تطبيق Mindbody الإتيان إلى افضل خدمات اللياقة البدنية أسهل من أي وقت مضى عن طريق البحث عن أقرب منتجع صحي أو صالة تمارين لممارسة تمارينك الرياضية المُفضلة، ثم حجز ما تريد بالسعر الذي يناسبك.

يقدم لك التطبيق كل البدائل في مجال ممارسة التمارين الرياضية وتنقيح اللياقة البدنية سواء كنت ترغب في الحصول على شكل أحسن، أو فقدان الوزن، أو تجربة شيء عصري، أو محض قضاء وقت ممتع في ممارسة اللياقة البدنية الجماعية.

التطبيق متوفر مجانًا لكل من مستخدمي أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 − خمسة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More