كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

افضل تطبيقات الاندرويد والايفون التي لن تندم على تحميلها

مرحبا بكم متابعي موقع Apkroids الموقع الرائد في نشر اخر اخبار التكنولوجيا.. في هذه المقالة سوف نتحدث عن تطبيقات للاندرويد والايفون رائعة بكل معنى الكلمة  فتابعونا..

1- تطبيق Bear لتدوين ملاحظاتك وأفكارك بسهولة

يُعد تطبيق Bear الخصم الأقوى لتطبيق ملاحظات Apple آبل Note، فهو التطبيق الأكثر انتشارًا بين مستخدمي منظومة آي أو إس، وهو متوافر فقط على نظام iOS ونظام ماك.

يتميز ببساطة جانب أمامي المستخدم، ويقدم لك إضافة قائمة المهمات المرغوب تطبيقها في كشوف to-dos، مع إحتمالية استعمال الوسوم لتنظيم الملاحظات المتشابهة أو التي تدور بشأن نفس الأمر، وإضافة صور لتمنحك الكثير من الإنصياع في طريقة تدوين أفكارك.

واحدة من أهم ميزات التطبيق أنه يتيح لك إمكانية تصدير الملاحظات كملفات PDF أو ملفات نصية أو مستندات HTML أو حتى صور JPEG.

التطبيق متوفر على متجر آيتونز مجانًا لمستخدمي برامج Apple ويستطيعون تحميله من هنا.

افضل تطبيقات الاندرويد والايفون التي لن تندم على تحميلها

2- تطبيق Calm للتأمل والهدوء ونوم أفضل

يعد تطبيق Calm هو التطبيق رقم 1 في صنف تطبيقات التأمل والهدوء، مثلما حصدت مؤسسة Calm المطورة لهذا التطبيق المركز رقم 19 في قائمة INC لأفضل 5000 مؤسسة ناشئة خلال عام 2018.

يتيح لك تطبيق Calm زيادة عن مائة أسلوب للتأمل لمساعدتك على إدارة التوتر وتقليل التوتر وتحسين السبات والعلاقات وأكثر من ذلك، ويدمج بين التطبيق مكتبة كاملة من روايات ماقبل النوم، مع حكايات عصرية تضاف كل أسبوع.

يجمع بين التطبيق أيضًا الكثير من المقاطع الموسيقية الحصرية للمساعدة على إيلاء الاهتمام والاسترخاء والنوم بأسلوب أحسن، مع إضافة مقاطع موسيقية جديدة أسبوعيًا، مثلما يتيح لك الاستمتاع بمقاطع مرئية مدتها عشرة دقائق موجهة للتركيز على حركات استرخاء الجسم والتخلص من القلق في جسمك.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي تطبيقات أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

افضل تطبيقات الاندرويد والايفون التي لن تندم على تحميلها

3- تطبيق Alto’s Odyssey

حصل تطبيق لعبة Alto’s Odyssey على جائزة آبل لأفضل تصميم في سنة 2018، حيث أطلقت مؤسسة Snowman الجيل الجديد من لعبة Alto’s Odyssey على نظام تشغيل آي أو إس iOS أثناء شهر شباط 2018، ثم بعد ذلك أطلقتها لمستخدمي عتاد أندرويد وهي لعبة حركة مع رسومات متحركة مذهلة تمامًا، مثلما إنها اللعبة الأكثر مجازفة على متجر App Store.

التطبيق متاح لكل من مستخدمي اجهوة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز بسعر 4.99 دولار.

4- تطبيق Otter لتدوين الملاحظات الصوتية

يُعد تطبيق Otter من أفضل التطبيقات في سنة 2018، فهو تطبيق تدوين الملاحظات الصوتية الذكي الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لفهم والتقاط المحادثات الصوتية الطويلة التي تحدث بين شخصيات متعددة وتحويلها لملفات نصية.

يتيح لك التطبيق تذكر محادثاتك الصوتية والبحث فيها ومشاركتها مع الآخرين، حيث يعين رجال الأعمال والصحفيين والطلاب على أن يكونوا أكثر إهتمامًا وتعاونًا وفعالية في الندوات والمقابلات والمحاضرات والمحادثات المأمورية الأخرى.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي  ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

5- تطبيق Tasty

يُعتبر تطبيق Tasty من أجود التطبيقات وأشهرهن التي تمنح وصفات قوية بأساليب ميسرة وبسيطة، وهو مملوك لمنشأة تجارية Buzzfeed ويَضُم صوب 3000 وصفة غذاء متنوعة.

افضل تطبيقات الاندرويد والايفون التي لن تندم على تحميلها

يسمح لك هذا التطبيق التعلم خطوة بخطوة على يد مقاطع الفيديو الشيقة، وهنالك صفحة “وصفاتي My Recipes” التي تجسد كتاب الطهي المختص بك على شاشة تليفونك الذكي ، إضافة إلى ذلك وسيلة بحث تمكنك من البحث حسب المركبات، صنف المطبخ والواقعة الاجتماعية التي تود أن تستضيفها.

التطبيق متوفر مجانًا لكل من مستخدمي اجهزة أندرويد على جوجل بلاي  بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد