تعرف على افضل العاب الاثارة والقتال على الاطلاق

تحسنت تجربة الألعاب الهاتفية بمعدّل كبير جدا للغاية من أي تقنية أخرى سبقتها. ويظهر أن ألعاب الأندرويد تصل إلى آفاق جديدة في كل عام.

مع اصدار أندرويد نوغا وواجهة برمجة التطبيقات فولكان، يبدو أن الأمر سيتحسن أكثر وأكثر بمرور الوقت، لن يقضي وقتٌ طويل قبل أن تشهد التليفونات عدد محدود من العناوين المبهرة أكثر مما نراها الآن، ومن دون المزيد من المقدمات، إليكم أفضل ألعاب الأندرويد المتاحة حاليا:

1- Crashland
صدرت لعبة Crashland عام 2016، وتبقى بين أفضل ألعاب الأندرويد كليا.

تعرض اللعبة تجربة زعامة مركبة فضائية بين المجرات تتحطم على كوكب غريب. ومهمتك هي اكتشاف ما يأتي بعد ذلك، وأن تبني قاعدة لنفسك، تجمع فيها العناصر المختلفة (وتصنعها)، وتنقذ العالم من المؤامرة الشنيعة. وتشتمل اللعبة على عنصر تقمص أدوار لتطوير الشخصية، والعديد من العناصر التي يمكن لك جمعها وصناعتها، وادارة تلقائية للمخزون.

تعرف على افضل العاب الاثارة والقتال على الاطلاق

2- The Escapists 1 & 2
لعبة The Escapists 1 و2 من ألعاب المحاكاة بعناصر لعبة الهروب، حيث تجد نفسك في سجن وتريد الذهاب للخارج. وتمنح لك اللعبة جميع المواد، وصياغة الخطط، وتنفيذها للهروب من السجن.

تتيح كلتا اللعبتين نفس الأسس، ينبغي أن تؤدي دور السجين الجيّد الذي يتبع كل القواعد، ولكنك في نفس الوقت تُخفي الأسلحة والمواد التي تساعدك على الفرار، ثم تحاول الخروج قبل أن يلحق بك أي شخص.

اللعبة الثانية أجدد كثيراً، وتحتوي كذلك على سجون أضخم وأعقد، وآليات أكثر من اللعبة الأولى. لا يوجد سرد قصصي للعبة، لذا لستَ مضطراً لأن تلعبهما بالترتيب. كلاهما من الألعاب ذات المواصفات المتميزة بدون تخطيطية تسعير أو إعلانات.

3- Evoland 1 & 2
تعتبر Evoland 1 و2 لعبتين من أهم ألعاب الأندرويد تفرداً وتميزاً. تستخدم كلاهما آليات مختلفة للعب. حيث تحتوي أحجيات، وتقمُّص أدوار، واطلاق النيران، والقتال الكلاسيكي، وتداول البطاقات، ولعبة منصات.

تعرف على افضل العاب الاثارة والقتال على الاطلاق

تعيدنا اللعبة إلى الأيام الخوالي للألعاب، مثلما أن كل تبديل لآليات اللعبة يغيّر الرسومات لتناسب ذاك الجزء من اللعبة بشكلٍ أحسن. إنها حقاً تجربة مميزة، توفر كلتا اللعبتين دعماً لأجهزة التحكم، من دون عمليات شراء من في نطاق التطبيق، ومن دون إعلانات، والكثير من القصص لتخوضها. إنهما لعبتان رائعتان بكل تأكيد.

4- ألعاب MADFINGER Unkilled، Shadowgun، Dead Trigger
لديها ألعاب MADFINGER سجلاً طويلاً ناجحاً في ألعاب الأجهزة المحمولة، مثلما أن لديها بعضاً من أفضل إصدارات ألعاب إطلاق النار مثل سلسلة Shadowgun.

سلسلة Shadowgun عبارة عن لعبة إطلاق رصاص وخيال علمي بوضعيات لعب الحملات أو اللاعبين المتعددين. بينما لعبتا UNKILLED وDead Trigger عبارة عن مهام لاطلاق النار على الزومبي بالكثير من المهمات والعتاد.

تجسد هذه الألعاب أحسن أمثلة للعبة إطلاق الرصاص على التليفونات، إلا أن تستمر لعبة Modern Combat 5 مدهشة لوضعية اللاعبين المتعددين، إلا أنه لا تستطيع مقارنة محاولة ألعاب MADFINGER، بأحدث إصداراتها Shadowgun: Legends.

5- Minecraft
تحظى Minecraft بشهرة عالمية في جميع أنحاء العالم للأشخاص من كل الأعمار. لمن لم يلعبوها من قبل تضعك لعبة Minecraft في عالم العمالقة، حيث تقوم بتفجير أشياء، وتشييد أشياء، وتهزم الأشرار، وتفعل ما يحلو لك.

هناك حالة النجاة، حيث تحتاج للبحث عن الموارد والطعام بجوار المواقف الإبداعية التي تمنحك كلّ شيء بلا حدود.

التعديلات المتواصلة للعبة أضافت العدد الكبير من المحتوى والاحتمالات الجديدة. تضاهي اللعبة بشكل ملحوظ إصداراتها على جهاز الكمبيوتر، وغيرها من وحدات التحكم.

في الحقيقة، تَستطيع أن تلعب بوضعية اللاعبين المتعددين مع شخصيات يستخدمونها على تلك المنصات. هنالك عمليات شراء من ضِمن التطبيق، ولكنها عادة لتخصيص عدد محدود من الموضوعات مثل الخلفيات والتصميمات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More