تعرف على اقوى التطبيقات لمكافحة الفيروسات في 2019

لم يعتبر استعمال برامج الحماية الإلكترونية ومكافحة الفيروسات أمراً اختيارياً، ففي عالم يُعتَقد فيه أن البيانات هي «بنزين ذلك الزمان»، وفي ظل كل عواصف الفيروسات الإلكترونية الخطيرة وتسرب البيانات خرق الخصوصية، نتوجه إلى أقصى درجات الأمان لحمايتنا من «أمراض العصر».

وتلك مجموعة من افضل برامج الأمن ومقاتلة الفيروسات لأندرويد نظام الهواتف الأكثر شيوعاً في العالم، وفق ما أصدره موقع Life Wire الأمريكي.

الافضل للحماية بدرجة عسكرية: Kaspersky Internet Security for Android
في الإصدار الهاتفي، يتيح Kaspersky Internet Security حماية ممتازة من الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، والتطبيقات والمواقع والوثائق المثيرة للشكوك. كما يحتوي على عتاد لمحاربة الإستيلاء تساعدك على استعادة أو وقف تليفونك في وضعية ضياعه أو سرقته. ويوفر فرصة التحكم بالمكالمات والرسائل النصية بحيث يسمح لك وقف المراسلات الخبيثة وبرمجيات التجسس.

تعرف على اقوى التطبيقات لمكافحة الفيروسات في 2019

كما يستعمل تطبيق Kaspersky التعلم الآلي للتغلب على الفيروسات والتهديدات الخبيثة الحديثة، بحيث تَستطيع البقاء متفوقاً طول الوقتً على أحدث التهديدات. ومع وجود مواصفات الدفاع من التصيّد الاحتيالي، والفحص الإفتراضي، ودعم نمط Android Wear، سوف يكون لديك تطبيق مكافحة فيروسات مثالي تقريباً لجهازك الأندرويد.

يعمل تطبيق Kaspersky Internet Security for Android على الإصدارات 4.2 ~ 9، ويحتاج مساحة 150 ميغابايت على الذاكرة الرئيسية للأجهزة.

افضل مضاد برمجيات خبيثة مجاني بخصائص جيدة: AVG Antivirus for Android
يعتبر AVG Antivirus for Android اصدار مجاني من برنامج مكافحة الفيروسات AVG ويقدم العديد من المواصفات لمستخدم الأندرويد المتوسط. بحماية قوية من الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، وبرمجيات التجسس إلى عتاد تحمي جهازك من الإستيلاء والاستخدام غير المصرّح به، يمكن لك الحصول على كل ما تحتاج اليه إلى حد ماً للدفاع عن جهازك الهاتفي مع AVG.

حتى إن AVG يتفوق في عملية فحص الفيروسات وتوفير حماية جهازك، ولذا بادخار حماية على نطاق الشبكة باستخدام أداة تحليل Wi-Fi شبكة Wi-Fi لديك لا تمثل تهديداً أو خطراً محتملاً. وستحصل كذلك مع التطبيق على مواصفات خزانة للصور، وقفل التطبيقات، وشبكة افتراضية خاصة، وحظر المهاتفات. وهناك أيضاً «مصيدة الكاميرا» التي تلتقط صورة أي مستعمل غير مصرّح له يحاول ويفشل في محو قفل الجهاز ثلاث مرات. يمكنك كذلك السعي خلف جهاز أندرويد المفقود عبر خرائط جوجل، أو قفله عن بُعد وافتتاح صوت تنبيه من الجهاز إذا كنت تشك في سرقته.

تعرف على اقوى التطبيقات لمكافحة الفيروسات في 2019

يعمل AVG Antivirus for Android على أي جهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.0 (لوليبوب API 21) أو أعلى، مثلما أنه متوافق مع اجهزة ARM.

الافضل لمستخدمي الوسائط الاجتماعية: Trend Micro Mobile Security
يحتسب Trend Micro اسماً مشهوراً في عالم مكافحة الفيروسات، إذ يستغل إمكانات الاستظهار السحابي لكي لا يضع أي ضغط على موارد الجهاز. ويمنح التطبيق حراسة من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة على أعلى مستوى، مثلما أنه يملك القليل من المواصفات المتميزة، مثل إعدادات التحكم الأبوي للتحكم بأنشطة أطفالك على أجهزتهم الأندرويد.

إلا أن هنالك أداة فحص أخرى مدمجة لفيسبوك تراجع تخطيطات ملفك الشخصي لتنبيهك بأي نقاط تدهور محتملة قد تكون سببا في تعرض معلوماتك الشخصية والخاصة للخطر.

النقص والخلل الوحيد أن قليل من الإعلانات ونداءات التذكير بالترقية أو تحديث الاشتراك قد تكون مؤذية ومقلقة. إذا كان يمكن لك التداول مع ذلك، ستجد أن Trend Micro Mobile security يدعم معدات أندرويد 4.1 أو أجدد وتأثيره صغير ومتواضع نسبياً على جهازك.

اقوى تطبيق مضاد فيروسات بدون مقابل: Avast Free Antivirus for Android
مثل برنامج مكافحة الفيروسات المجاني Avast لأجهزة الحاسب الآلي، ستجد أن Avast Free Antivirus for Android تطبيق مدهش لمكافحة الفيروسات ايضاً. إضافة إلى حمايتك من الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، وأحصنة طروادة، وغيرها من تهديدات الإنترنت، سوف يحرم التطبيق أيضاًً المكالمات المزعجة وغير المرغوب فيها. وهو سهل الاستخدام للغاية.

تعرف على اقوى التطبيقات لمكافحة الفيروسات في 2019

يمكنك ايضاًً الاعتماد على Avast Free لضمان تأمين شبكات Wi-Fi قبل الاتصال بها، وتوفر لك جدار حراسة لحماية محيطك الخارجي أيضاًً. عملية تجهيز Avast أكثر تطلباً بعض الشيء من بعض تطبيقات مكافحة الفيروسات الأخرى، إلا أنه نظير طفيف للحصول على تطبيق جيد لمكافحة الفيروسات لا يكلفك أي ضرائب.

وكما هو الحال مع إصدار جهاز الكمبيوتر من برنامج Avast Free، يشمل الإصدار الهاتفي على بعض الدعايات ويدفعك نحو الترقية. يمكن لك التنقيح إذا كنت تريد إضافة المزيد من المواصفات للتطبيق. غير أنه إذا كنت تفتش عن حماية اساسية من الفيروسات، سوف يكون Avast Free Antivirus for Android خياراً جيداً، ويعمل على أي جهاز أندرويد يعمل بإصدار أندرويد 4.1 أو أحدث.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More