تحميل لعبة 2020 Battlelands APK للاندرويد

إذا كنت من محبي العاب القتال والعنف فبادر الآن على تحميل لعبة 2020 Battlelands APK للاندرويد فهي واحدة من أكثر الألعاب شعبية وقد حققت نجاح منذ أن تم إصدارها حتى ألان، وهذه اللعبة تعتمد بشكل كبير على العنف والقتال وتحتاج إلى أن يكون المستخدم متصل بشبكة الانترنت توفر لعبة 2020 Battlelands APK للاندرويد للاندرويد الكثير من أوضاع اللعب المختلفة كاللعب الفردي أو مع الأصدقاء، وعند بدأ اللعبة سوف تكون مهمتك تجميع الأسلحة من أرض المعركة لكى تقضي على أعدائك ويبلغ عددهم 32 لاعب موجودين على ساحة المعركة في اللعبة، ولتحقيق الفوز في اللعبة يجب أن تظل كآخر لاعب على قيد الحياة.

تحميل لعبة 2020 Battlelands APK للاندرويد

فلعبة باتلاندز رويال مهكرة للأندرويد تعد نموذج مصغر للعبة الشهيرة كبابجي موبايل واللعبة فورت نايت، واللعبة تعتمد بشكل كبير على المنافسة وهي واحدة من أفضل ألعاب الحركة على شبكة الإنترنت الأكثر شعبية وانتشارا بين ملايين المستخدمين، فتتقلص مساحة اللعب المتاحة للاعبين بشكل مستمر بسبب هبوب الرياح وهذا يؤدي إلى تضيق الخناق على اللاعبين أثناء اللعب وسيتم دفعهم إلى منتصف الدائرة بشكل تلقائي وستجد نفسك وسط صدامات عنيفة والكثير من المعارك، حاول النجاة منها بكل ما تملك من مهارة وذكاء وحيلة وتكتيك لكي تفوز باللعبة.

تحميل لعبة 2020 Battlelands APK للاندرويد

مميزات تحميل لعبة 2020 Battlelands APK للاندرويد

تحتوي اللعبة على الكثير من المميزات والخصائص التي جعلتها تتفوق على الكثير من الألعاب التي تشبهها ومن هذه المميزات الآتية:

  • تحتوي اللعبة على الأسلحة المتعددة والمتنوعة من بنادق ومسدسات وقناصات وأسلحة ورشاشات حديثة ومتطورة وكل سلاح من هذه الأسلحة له استخداماته ومداه المحدد الذي يجب عليك تعلمه لكي تحقق الاستفادة القصوى منه وتستطيع من خلاله القضاء على خصومك والفوز في اللعبة.
  • تقوم الشركة المصنعة للعبة بعمل تحديث لها بشكل مستمر لكي تواكب العصر التكنولوجي ولكي تلبي جميع احتياجات ملايين المستخدمين حول العالم.
  • تحتوى اللعبة على واجهة استخدام سهلة وبسيطة يمكن لجميع الأشخاص التعامل معها بكل سهولة والاستماع باللعبة.
  • يمكنك تحميل لعبة 2020 Battlelands APK للاندرويد على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والسامسونج والايفون وكذلك على التابلت الذي يعمل بنظام الأندرويد.
  • يمكنك الاستماع باللعبة بمفردك أو مع أصدقائك مجانا دون دفع اى أموال مقابل عملية التحميل.
  • حجم اللعبة متوسط ولا يعمل على تعطيل موارد الجهاز، وكذلك تتوافق اللعبة مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وكذلك تعمل اللعبة على جميع أجهزة الحاسوب وأنظمتها المختلفة.
  • يمكنك اختيار النظام الذي تفضله إما أن تلعب بمفردك أو مع صديق أو مجموعة أصدقاء أو اختيار لاعب عشوائي.
  • اللعبة مهكرة على جميع أجهزة الأندرويد الضعيفة.
  • تعتمد اللعبة على الذكاء فيمكنك استخدام ذكاؤك في العثور على الصناديق المخبأة التي تحتوى على أسلحة ذهبية لتحقق خسائر أكبر لأعدائك.
  • يجب أن تحقق المهمات اليومية والأسبوعية لتحقيق عدد أعلى من النقاط.
  • أرفع مستواك في اللعبة ليمكنك فتح الكثير من الهدايا والمكافآت وتحقق الفوز لك.
  • تحتوي اللعبة على ذخيرة لا تنتهي والضرر الذي يمكن أن يواجهك حزمة دواء مليئة بالدم.

معلومات حول لعبة 2020 Battlelands APK للاندرويد

تاريخ تحديث اللعبة: ٧ نوفمبر 2019

الإصدار الحالي: 2.2.2

متطلبات اللعبة: أندرويد 4.1 + وأحدث

الترخيص: مجانا.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية + 18 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More