كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة الشطرنج المجسمة للأندرويد لمحبي الألغار

تحميل لعبة الشطرنج المجسمة للأندرويد ، يبحث محبي ألعاب الذكاء عن تحميل لعبة الشطرنج المجسمه للأندرويد والتي تساعدهم في الاستمتاع باللعبة المميزة، والتي جذب الكثير من اللاعبين لقضاء وقت ممتع في لعبه مفيد تساعد في تنمية المهارات الفنية والعقلية للاعبين، وسنشرح بالتفصيل كل ما يخص تحميل لعبة الشطرنج المجسمة للأندرويد.

تحميل لعبة الشطرنج المجسمة للأندرويد

تعد لعبة الشطرنج من أشهر وأفضل لاعب التي يهتم الكثير من الآباء بتعليمهم لأبنائهم، نظرا لأنها تساعد في تنمية الذكاء وقوة الملاحظة، مع القدرة على وضع الخطط الاستراتيجية واختيار اللعبة الصحيحة من أجل الفوز في ظل التحدي المفروض داخل اللعبة.

– توفر اللعبة الكثير من العوامل والمؤثرات التي تجذب اللاعبين بمختلف أعمارهم سواء كبار السن لقضاء وقت فراغهم في لعبه مسليه ومفيدة، مع اهتمام الكثير من الشباب والأطفال بتنمية مهاراتهم والدخول في منافسة مع الأصدقاء من خلال لعبة الشطرنج المجسمة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، للاستفادة من اللعبة والاستمتاع بها بدون أي مشاكل أو صعوبات في التحميل أو التشغيل واللعبة بها.

قصة تحميل لعبة الشطرنج المجسمة للأندرويد

تعتمد اللعبة على المجسم الحقيقي للعبة الشطرنج، فهي تعد مأخوذة من اللعبة بشكل كامل، ويضاف إليها بعض المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة، والتي تجعل اللاعبين يشعرون أنهم داخل مباراة حقيقيه للشطرنج ومع منافسين أقوياء، مع إتاحة اللعبة للمستخدمين الدخول في تحدي ومنافسة مع الأصدقاء حول العالم، وذلك لمزيد من المتعة والاثارة بين اللاعبين.

تحميل لعبة الشطرنج المجسمة للأندرويد

– تحتوي اللعبة على مجسم عبارة عن لوحة مقسمة لعدد من المربعات والتي تصل إلى 64 مربع مختلفين الألوان بين اللون الأبيض والأسود، بحيث يوجد 8 مربعات في كل جانب، مع وجود قطع من اللعب تضم 2 فرسان و2 من الغربان وملك واحد ومطران، بحيث يبدأ التنافس بين اللاعبين وذلك يحاول كل لاعب أن يتسبب في كش ملك اللاعب المنافس له، والدخول الملك في معركة مع الخصم من أجل التخلص من جنوده والحصان وما يملك من قوة حتى يفوز اللاعب وتنتهي اللعبة، إلا أنها تتطلب قدر كبير من الملاحظة والذكاء في تحريك القطع اللعب.

مميزات تحميل لعبة الشطرنج المجسمة للأندرويد

تشمل اللعبة على عدد من الملاحظات والخصائص الرائعة، التي جعلتها تنافس الكثير من ألعاب الذكاء والتحدي تتفوق عليها، ومن أهم المميزات الآتي: –

  1. تعدد مستويات اللعبة، والتي تبدأ من الأسهل وصولا للأصعب.
  2. الرسومات والتصاميم المميزة القريبة من الواقعية.
  3. المؤثرات الصوتية التي تجعل اللاعبين لا يشعرون بالملل للاستمتاع باللعبة.
  4. حجم اللعبة صغير، وخفيف على الهاتف الذكي بحيث لا يستهلك مساحة من الجهاز ولا يحدث بطء.
  5. التنافس والتحدي بين اللاعبين، بحيث أن اللاعب يدخل في تحدي مع الأدفاء في جو ملئ بالإثارة والمتعة.

تحميل اللعبة للاندرويد 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد