تحميل تطبيق AirBrush للاندرويد

إذا كنت من عاشقي صور السيلفي ف إليك رابط تحميل تطبيق AirBrush هذا التطبيق سيعجبك بكل تأكيد، فهو التطبيق المثالي المتخصص في تعديل الوجوه بإمكانيات فائقة قد لا تجدها في أي تطبيق آخر، هذا التطبيق يمتلك كاميرا ممتازة بالعديد من التأثيرات الكبيرة، كما يمكنك من خلال تحميل تطبيق AirBrush إمكانية التعديل على الصور بعد التقاطها بمجموعة من الأدوات القوية، وهذه الأدوات تهتم بشكل كبير بكافة وأدق تفاصيل الوجه، كما يمتلك هذا التطبيق قسم خاص للشروحات على وسائل التعديل المتعددة التي يمكنك القيام بها خلال استخدامك للتطبيق،

يمتلك تطبيق AirBrush كاميرا ممتازة بها تأثيرات كثيرة ومذهلة، ويمكن للمستخدم من خلالها الوصول لفلاتر وتغييرها بالسحب لليسار أو اليمين في الشاشة أو من خلال رمز الفلاتر الذي يوجد في أسفل اليمين.

نبذة حول تطبيق AirBrush

يعتبر تطبيق AirBrush للاندرويد و الايفون واحدا من أفضل التطبيقات التي اطلقتها شركة Meitu المشهورة للغاية وهذه الشركة صاحبة أفضل التطبيقات المتخصصة في تعديل الصور التي توجد على أشهر المتاجر الالكترونية الرسمية و هو Google Play Store، وهذا التطبيق الخاص بتحرير الصور يضم العديد من الخصائص و الأدوات التي من خلالها يمكن للمستخدمين التعامل مع إي مشاكل في الصور اى يقوم بمعالجة أخطاء الصور مهما كانت بالإضافة إلي انه هذا التطبيق يقوم بإعادة روتوشات كبيرة قد تكون في حاجة إليها الصور الشخصية خاصيتك و لتظهر الصورة بشكل جذاب ورائع.

تحميل تطبيق AirBrush للاندرويد

مميزات تحميل تطبيق AirBrush

  • يمكنك من خلال تحميل تطبيق AirBrush ضبط مؤقت ذاتي لعملية التقاط الصورة بعد 3 أو 5 ثوان.
  • تستطيع من خلال هذا التطبيق الرائع تغيير حجم الصورة التي قمت بالتقاطها أو كانت محفوظة عندك من قبل، وإضافة تأثير زيادة الظلال في جميع أطراف الصورة.
  • من المزايا لهذا التطبيق أيضا أن الكاميرا الخاصة بالتطبيق تتوفر بها إعدادات التقاط الصور وتوجد في الأعلى، فقم بتفعيل خصائص كإخفاء بثور البشرة وكذلك زيادة نعومة الوجه ورفع الإضاءة وغيرها من الإعدادات المتعددة والتقاط صور جميلة.
  • يحتوي التطبيق على واجهة التطبيق مباشرة يمكن للمستخدم من خلالها القيام بالتقاط الكثير من الصور عن طريق تطبيق الفلاتر بشكل تلقائي لكي تظهر للمستخدم الصور معدل عليها جاهزة.
  • يمكنك تحميل تطبيق AirBrush والقيام بمعالجة جميع أخطاء الصور مجانا دون دفع اى أموال مقابل خدمات التعديل والإضافات على الصور بجودة وكفاءة عالية.
  • يتوافق تطبيق اير بريش مع كافة الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام الاندرويد وكذلك الايفون والسامسونج.
  • تقوم الشركة المنتجة للتطبيق بعمل تحديثات مستمرة على التطبيق.
  • يمكنك من خلال تحميل تطبيق AirBrush التقاط الصور مباشرة من خلال التطبيق فيوجد فلترات التنميق تلقائيا، على الرغم من أنك قد ترغب في تعديلهم في وقت لاحق أيضا، وهو أمر ممكن كذلك.
  • التطبيق يحتوي على الكثير من الخصائص ومنها أنه لديه المؤثرات الخاصة به ك “عصا سحرية” التي بسببها سوف يكون قادر على تعديل صورك مع الكثير من الفلترات في ذات الوقت بضغطه واحده فقط.
  • يمكنك أن تقوم باستخدام كل هذه الأدوات بشكل فردي ويدوي.
  • حجم التطبيق صغير ولا يعمل على تعطيل موارد الجهاز لديك.

معلومات حول تطبيق AirBrush

رقم الاصدار: 4.1.1.

نوع التطبيق: صور فوتوغرافية.

أخر تحديث: أغسطس 2019.

حجم التطبيق: 46 ميجا بايت.

الترخيص: مجاني.

الشركة المطورة: ميتيو الصين.

عدد مرات التحميل:10 مليون تحميله.

نظام التشغيل: الاندرويد والويندوز.

التقييم: 4.8 من أكثر من مليون و36 مستخدم حول العالم.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × خمسة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More