تطبيقات

AmpMe v2.0.0

AmpMe

حمل آخر اصدار من AmpMe.

– الوصف :

AmpMe هو التطبيق الذي يتيح لك مزامنة الصوت الصادر من هاتف معين مع الهواتف الأخرى عن طريق البلوتوث ، نعم فهذا التطبيق يمكن من جعل هواتف أصدقائك كمكبرات صوت إضافية عند تشغيل الموسيقى أو أي مقطع صوتي على هاتفك الذكي.

التطبيق يدعم العديد من منصات بث الموسيقى (مثل Spotify , iTunes , SoundCloud) كما يدعم أيضا تشغيل الأغاني الموجودة في ذاكرة هاتفك.
طريقة عمل التطبيق سهلة جدا ، يكفي أن تقوم بتحميله على هاتفك وأن يكون متواجد كذلك على الهواتف أو الاجهزة اللوحية الأخرى ، تقوم بعد ذلك بتشغيل الموسيقى من خلال التطبيق بتقريب هاتفك للهواتف الأخرى التي ترغب في جعلها كمكبر صوت بمجرد تزامن الصوت بين الهواتف يمكنك بعدها إبعاده والاستمتاع.
– معلومات عن التطبيق :
– السعر : مجاني.
– الحجم : 9 MB.
– الاصدار : 2.0.0.
الوسوم

Apkroids

نحن فريق عمل يملك أكثر من 15 موقع ، عاشق للبرمجيات ومهتم بنظام الأندرويد مفتوح المصدر ، يعشق التطوير ومساعدة الآخرين ، وأخيراً مرحباً بكم في موقعنا Apkroids ، فنحن سعداء بتواجدكم معنا في فريقنا المتواضع المتكامل ونرحب بكل من يريد الإنضمام إلينا ، يرجى التواصل عبر الصفحة الرسمية الخاصة بنا على فيسبوك fb.com/Apkroids ، أو من قائمة أتصل بنا أعلى الموقع ، نحن نرحب بالجميع من جميع أنحاء العالم والدول العربية ...
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock