تحميل تطبيق AppBlock Stay Focused لمنع التشتيت أثناء العمل أو المذاكرة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحميل تطبيق AppBlock Stay Focused ، يقدم تحميل تطبيق AppBlock Stay Focused الكثير من المميزات التى يحتاجها المستخدمين فى التخلص من التطبيقات التى تتسبب في التشتُت أثناء التركيز في الدراسة أو العمل، فهو يساعد في حجب تلك التطبيقات والحفاظ على الوقت لمصلحة المستخدمين على الهاتف الذكى، كما ينتهي عملية الحظر بشكل تلقائي مع انتهاء الوقت الذي تم تحديده مسبقا، وسنعرض بالتفصيل كل ما يهم تحميل تطبيق AppBlock Stay Focused.

نبذة عن تحميل تطبيق AppBlock Stay Focused

هو أحد التطبيقات التى يسهل استخدامها، واشتهرت بشكل كبير فى التحميل على الهاتف الأندرويد للاستفادة منها في تحديد التطبيقات التى يرغب المستخدمين في إنهاء المهام الخاصة بها، من أجل منع التشتيت له أثناء العمل أو الدراسة وغيرها من الأعمال الهامة التى يقوم بها على الهاتف، من أجل إبقاء الأخطار التى تهمه فقط أثناء وقت العمل وذلك لفترة معينة وفقا لتحديد المستخدمين.

اهمية تحميل تطبيق AppBlock Stay Focused

تتمثل أهمية التطبيق فى توفير الكثير من الوقت والمجهود على المستخدمين في إنجاز المهام المكلفين بها، واستغلال أوقاتهم بشكل صحيح، والتخلص من التطبيقات التى تسبب لهم تشتيت على الهاتف الأندرويد، بحيث تتيح لهم حرية اختيار تلك الملفات للتخلص منها سريعا، مع استخدام مانع التطبيق وعمل حظر للتطبيقات بشكل مؤقت أيضا.

– ويتيح التطبيق للمستخدمين عمل حظر لكافة التطبيقات والمواقع الغير مرغوب فيها وقت عمله أو دراسته، ومنها عمل حظر للبريد الخاص بشكل مؤقت، مع الإبقاء على وصول اشعارات البريد الالكترونى، مع امكانية اضافة تطبيق حظر فى التطبيقات المحظورة، تعطيل الإخطارات الأخرى لفترة معينة من الزمن، ليساعد المستخدمين على التركيز في المهام التى يقوم بها الهاتف الذكي، منعا للتشتيت أو لفت الانتباه لأشياء غير هامة لهم.

تحميل تطبيق AppBlock Stay Focused

– ساعد التطبيق المستخدمين فى التوفيق بين رغبتهم فى تصفح والتسلية والاستمتاع بأوقاتهم على التطبيقات الاجتماعية، وقضاء وقت العمل فى تنفيذ المهام المكلفين بها بعيدا عن أى عوامل التشتيت أو تضييع للوقت والمجهود، مع إتاحة إجراء الحظر للمواقع والتطبيقات الغير مفيدة لهم.

مميزات تحميل تطبيق AppBlock Stay Focused

يتضمن التطبيق عدد من المميزات الرائعه والمذهله، والتى جعلته يحصل على شعبية وانتشار واسع بين المستخدمين حول العالم لتحميله والاستفاده من مميزاته الأتية ومنها: –

  1. التطبيق يتيح إنشاء ملفات بتحديد التطبيقات المعينة التى يرغب المستخدم فرض قيود عليها بكل سهولة.
  2. يوفر الحماية والأمان لمستخدمي فى استخدام رمز pin مما يحسن بروتوكول الأمان على الجهاز، مع تحديد قائمة الاخطارات المحظوره أيضا.
  3. يوفر عملية حظر التطبيق بشكل اختياري أو تلقائى حسب رغبة المستخدمين في تفعيل التطبيق وإجراء عملية الحظر.
  4. يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المستخدمين لتنفيذ المهام المطلوبة منهم بعيدا عن التطبيقات التى تشتت انتباههم.
  5. يتم الغاء القفل وقت اتصال الهاتف بالشاحن فقط.

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More