شروحات

أداة من جوجل لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

أداة من جوجل لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

 

قامت جوجل بطرح أداة جديدة لمتصفح جوجل كروم تسمح بتشغيل تطبيقات أندرويد على الحواسيب ، أطلق عليها ARC Welder وبعد إضافتها إلى متصفحك عليك اختيار ملف APK لأي تطبيق قمت بتحميله على الحاسوب ، ثم تشغيله.

شاهد أيضاً :   إظهار اختصارات التطبيقات على شاشة القفل وشريط الإشعارات

 

– المتطلبات :

1- إصدار متصفح كروم 40 فما فوق , ولتحميل آخر اصدار من هنا.

2- تحميل أداة ARC Welder.

 

– طريقة تشغيل التطبيقات عن طريق هذه الأداة :

شاهد أيضاً :   تثبيت أندرويد لوليبوب على كل من سامسونج Grand Prime و Core Prime

1- بعد تشغيل الأداة تقوم بإضافة التطبيق الذي تريده إليها ، وستظهر لك نافذة تطلب منك اختيار APK ، عبر الضغط على Add Your APK كما في الصورة.
1

شاهد أيضاً :   جميع طرق تسريع هواتف الأندرويد في مكان واحد

 

2- عند الضغط على Add Your APK ثم اختيار APK أي تطبيق على حاسوب الذي يجب أن يكون داخل مجلد معين ، تضغط على Launch App كما في الصورة.

2

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق