تحميل لعبة Archero للاندرويد

تحميل لعبة Archero للاندرويد هي لعبة ممتعة وشيقة جدا تعتمد على مهارة المستخدمين، حيث يقوم فيها المستخدم دوره بأن يحمل قوس وحيد يستكشف من خلاله جزر تعترض بالخصوم الأشرار وهم عبارة عن مجموعة من الجنود من فئات متعددة، لذلك إذا كنت تبحث عن مغامرة ضخمة مليئة بالتسويق والحركية لتختبر قدراتك ومهاراتك وسرعة البديهة لديك في التدبير، فعليك بسرعة تحميل لعبة Archero للاندرويد لتقوم باستكشاف اغرب الأماكن على وجه الأرض وأكثرها تشويقا.

دورك في اللعبة

الصعب في اللعبة هو ضبط تفاصيلها، فسوف يستخدم البطل قوسه وسهامه ليقوم بالقضاء على جميع خصومه ولذلك يجب عليك كاللاعب أن تضعه في المكان المحدد له لتصيب سهامه الهدف دون شك، وسوف تكون بداية الانطلاق في المغامرة بعدد صغير من النقاط على رصيد حياتك، وكذلك بالنسبة للرميات المزدوجة، وسمات جد محدودة، ولكن مع تقدمك في اللعبة وخلال مراحل ومستويات اللعبة، فسوف تكتسب الكثير من المهارات والخبرات، والتي سيكون بإمكانك أن تختار من بينها.

كيفية اللعب

للتحرك من دوران مشاهد كل مرحلة، فستكون هناك عصا تحكم افتراضية تكون رهن إشارتك تظهر في الجزء الأسفل من شاشتك وعليك أن تقوم برفع أصبعك من عليها عندما تريد رمي السهام، وبعد ذلك يمكنك التحرك على مساحة الخريطة، وعليك أن تقوم بتفادي هجومات الخصوم، ولكن عليك دور مهم هو التأكد من كونك قد تخلصت من الأعداء جميعا قبل أن يقوموا هم بالقضاء عليك.

ويتوفر كل خصومك بمجموعة من الخصائص المعينة يجب عليك أن تتعرف عليها لتتفادى أي مشاكل تكون متوقعة في المستقبل، فبعض الأعداء قد يهاجمك بسرعة كبيرة، فيما قد يقوم البعض بأضرار أكبر، أو سوف يكون من الصعوبة عليك بمكان أثناء مشوارك في اللعبة عند القضاء عليهم.

تحميل لعبة Archero للاندرويد

ولكي تقوم في اللعبة بتدمير أشد خصومك قوة يجب أن تمر بالمستوى الموالي لتصبح أكثر قوة ولتستمتع بمغامرتك بسهامك وقوسك التي سوف تشكل رفقتك الوحيدة إثناء هذه المغامرة الشيقة، لذلك قم على تحميل لعبة Archero للاندرويد للإستمتاع بأقوى المغامرات الممتعة، فهذه اللعبة قد حققت منذ إن تم إصدارها حتى الآن تنزيلات كثير، لما تقوم به الشركة المنتجة للعبة بعمل تطورات على اللعبة بشكل مستمر لكي تواكب العصر.

تحميل لعبة Archero للاندرويد

مميزات تحميل لعبة Archero للاندرويد

وتتميز لعبة Archero للاندرويد بالعديد من المميزات التي جعلتها تنتشر بشكل كبير بين ملايين المستخدمين حول أنحاء العالم ومنها:

تلعب بطريقة لعب سهلة وبسيطة ويمكن لجميع المستخدمين المبتدئين التمتع بها.

  • اللعبة مجانية بالكامل فبمجرد الضغط على رابط تحميل لعبة Archero للاندرويد يتم تنزيلها على الجهاز والإستمتاع بها مباشرة.
  • حجم اللعبة خفيف ولا يعمل على تعطيل موارد الجهاز، وكذلك تتوافق اللعبة مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والأجهزة الجديدة مثل السامسونج والايفون.
  • تحتوي اللعبة على وجهة إستخدام سهلة وبسيطة يستطيع جميع الفئات التعامل معها.
  • اللعبة لها دور كبير في تنمية المهارات للمستخدم والتفكير في كيفية القضاء على الأعداء والانتباه والتركيز طوال فترة اللعب يحقق الفوز.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من الأدوات التي من خلالها يحقق المستخدم الفوز ومنها الأسهم والقوس وتقوم الشركة المنتجة بالتحديث عليها بشكل مستمر.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من المستويات التي يحقق المستخدم من خلالها الفوز عندما يتخطاها.

معلومات حول لعبة Archero للاندرويد

الترخيص: مجاني.

التوافق: على أجهزة الأندرويد.

اللغة: تدعم اللغات العديد من اللغات ومنها اللغة العربية.

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 − 1 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More