تطبيق لإنشاء صور بشخصيات #كن_مثل_بلال للأندرويد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Be Like Assemble

ظهرت صفحة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” مؤخرا باسم “كن مثل بلال” الصفحة التي لم تضع أي تعريف بها أو وصفا لمحتواها، اكتفت بإخبار متابعيها بـ “الرجاء إرسال الأفكار للصفحة عن طريق الرسائل”.

الصفحة حصدت أكثر من 200 ألف معجب حتى كتابة هذه المقالة وذلك في أقل من 3 أيام، وتفاعل معها المتابعون بشكل كبير وتحديدا من خلال إعادة نشر المحتوى الذي تنشره الصفحة.

محتوى الصفحة يحمل العديد من “النصائح” أو في بعض الأحيان وصفا للأشياء، ولكنها كلها تنتهي بنصيحة أن تكون “مثل بلال”، من الأمثلة التي تنشرها الصفحة : “هذا بلال، صادف فتاة لا يعرفها على الفيسبوك، بلال يكمل تصفحه ولا يرسل لها طلب صداقة ورسائل حب .. بلال ذكي، كن مثل بلال”.

ومن المشاركات التي لاقت رواجا كبيرا على الصفحة: “هذا بلال، اشترى كاميرا جديدة، بلال لا يلتقط الصور ويكتب عليها بلال فوتوغرافي، بلال ذكي .. كن مثل بلال”

الصفحة في مضمونها تنتقد الواقع، وتقدم النصيحة لمتابعيها من خلال شخصية “بلال” الذي يظهر في مشاركات الصفحة من خلال رسم بسيط يتناسب بشكل أو بآخر مع موضوع المشاركة، والذي يلقى ترحيب من المتابعين.

واليوم في هذه المقالة سأطرح عليك تطبيق لإنشاء مثل هذه الصور ولكن كما أنت تريد.

تطبيق لإنشاء صور بشخصيات #كن_مثل_بلال للأندرويد

تطبيق Be Like Assemble, هو تطبيق لعرض ميمي ” Be Like Bill ” و غير ذلك من الميمي ذات نوع Be Like, و التي أصبحت من الميمي المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي.
– المميزات :

  1. تصميم ماتيريال.
  2. عرض لآخر الصور.
  3. تصنيفات, لجعل الأمور بسيطة عليك.
  4. منشئ ميمي بسيط.
  5. القدرة على تفضيل, حفظ, مشاركة الصورة.
  6. القدرة على إلغاء تفعيل / تفعيل الإعلانات (الأمر يعود لك).
  7.  في خيار منشئ الميمي البسيط, قم بالنقر على النص/الصورة للتعديل, الصورة المحفوظة ستكون في ذاكرتك الداخلية بالاسم الذي وضعته.

 

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مجاني.
  • الحجم : 4 MB.
  • الاصدار : 1.1.

Download APK from Apkroids.Com

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More