تطبيقات

تطبيق لإنشاء صور بشخصيات #كن_مثل_بلال للأندرويد

Be Like Assemble

ظهرت صفحة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” مؤخرا باسم “كن مثل بلال” الصفحة التي لم تضع أي تعريف بها أو وصفا لمحتواها، اكتفت بإخبار متابعيها بـ “الرجاء إرسال الأفكار للصفحة عن طريق الرسائل”.

الصفحة حصدت أكثر من 200 ألف معجب حتى كتابة هذه المقالة وذلك في أقل من 3 أيام، وتفاعل معها المتابعون بشكل كبير وتحديدا من خلال إعادة نشر المحتوى الذي تنشره الصفحة.

محتوى الصفحة يحمل العديد من “النصائح” أو في بعض الأحيان وصفا للأشياء، ولكنها كلها تنتهي بنصيحة أن تكون “مثل بلال”، من الأمثلة التي تنشرها الصفحة : “هذا بلال، صادف فتاة لا يعرفها على الفيسبوك، بلال يكمل تصفحه ولا يرسل لها طلب صداقة ورسائل حب .. بلال ذكي، كن مثل بلال”.

شاهد أيضاً :   لعبة Dream League Soccer 2018 للأندرويد كاملة {حصريا}

ومن المشاركات التي لاقت رواجا كبيرا على الصفحة: “هذا بلال، اشترى كاميرا جديدة، بلال لا يلتقط الصور ويكتب عليها بلال فوتوغرافي، بلال ذكي .. كن مثل بلال”

الصفحة في مضمونها تنتقد الواقع، وتقدم النصيحة لمتابعيها من خلال شخصية “بلال” الذي يظهر في مشاركات الصفحة من خلال رسم بسيط يتناسب بشكل أو بآخر مع موضوع المشاركة، والذي يلقى ترحيب من المتابعين.

شاهد أيضاً :   كيف تشاهد عرض الرسلمينيا WrestleMania34

واليوم في هذه المقالة سأطرح عليك تطبيق لإنشاء مثل هذه الصور ولكن كما أنت تريد.

تطبيق لإنشاء صور بشخصيات #كن_مثل_بلال للأندرويد

تطبيق Be Like Assemble, هو تطبيق لعرض ميمي ” Be Like Bill ” و غير ذلك من الميمي ذات نوع Be Like, و التي أصبحت من الميمي المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي.
– المميزات :

  1. تصميم ماتيريال.
  2. عرض لآخر الصور.
  3. تصنيفات, لجعل الأمور بسيطة عليك.
  4. منشئ ميمي بسيط.
  5. القدرة على تفضيل, حفظ, مشاركة الصورة.
  6. القدرة على إلغاء تفعيل / تفعيل الإعلانات (الأمر يعود لك).
  7.  في خيار منشئ الميمي البسيط, قم بالنقر على النص/الصورة للتعديل, الصورة المحفوظة ستكون في ذاكرتك الداخلية بالاسم الذي وضعته.
شاهد أيضاً :   AmpMe v2.0.0

 

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مجاني.
  • الحجم : 4 MB.
  • الاصدار : 1.1.

Download APK from Apkroids.Com

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق