تطبيقات

أفضل 3 تطبيقات أندرويد للتحميل من مواقع التورنت

µTorrent Pro

إن كنت من هواة التحميل من التورنت , فهذه المقالة حتما ستعجبك !

في هذه المقالة سأقدم لك 3 من أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت.

 

– أولا : ما هو التورنت ؟

مصطلح يطلق على بروتوكول مشاركة الملفات عبر الإنترنت ما بين مستخدمي الإنترنت والمسمى الند للند أو النظير للنظير أو مايعرف باللغة الإنجليزية (Peer-to-peer) حيث يكون تبادل الملفات بين أشخاص دون وجود وسيط عدا التراكر وهو برنامج عادة مايكون مستضاف على سيرفر والذي يتكفل بتنسيق عملية الاتصال ما بين النظراء (المستخدمين). كل نظير يقوم بتحميل البيانات فهو في نفس اللحظة يرفع (Upload) البيانات الى النظراء الآخرين.

شاهد أيضاً :   تحميل لعبة السباق Traffic Rider كاملة مجانا للأندرويد

باختصار .. فإن مواقع التورنت هي مواقع لرفع الملفات , تنشهر بتحميل الملفات الغير القانونية مثل الأفلام الأجنبية والتطبيقات والألعاب المدفوعة للأندرويد والويندوز.

شاهد أيضاً :   لعبة Dream League Soccer 2018 للأندرويد كاملة {حصريا}

تتميز مواقع التورنت بالسرعة الفائقة في التحميل , وأيضا دعم الاستكمال بشكل مميز (فمثلا يمكنك تحميل لعبة حجمها 60 جيجا على مدار شهر كامل!).

شاهد أيضاً :   لعبة 8Ball Pool 3.12.3 Mod للمحترفين كاملة للأندرويد

 

  • ثانيا : أفضل 3 تطبيقات أندرويد للتحميل من مواقع التورنت :

µTorrent Pro

µTorrent Pro

Download APK from Apkroids.Com

Download APP from Play Store

—————————————————————————————————————–

BitTorrent Pro

BitTorrent Pro

Download APK from Apkroids.Com

Download APP from Play Store

—————————————————————————————————————–

tTorrent Pro

tTorrent Pro

Download APK from Apkroids.Com

Download APP from Play Store

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق