كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة Block Strike للاندرويد

0

حصل تحميل لعبة Block Strike للاندرويد على شعبية كبيرة بين الملايين من اللاعبين حول العالم، وذلك باختلاف الأعمار سواء كبار السن والشباب والأطفال من أجل الاستمتاع باطلاق النار فى جو مليء بالمتعة والاثارة، وقضاء وقت ممتع فى لعبه مميزه وبسيطه، وسنقدم بالتفصيل كل ما يهم تحميل لعبة Block Strike للاندرويد.

نبذة عن تحميل لعبة Block Strike للاندرويد

تعد اللعبة من أهم وأشهر ألعاب إطلاق النار التى حازت على اعجاب اللاعبين تحميلها والاستمتاع بمميزاتها، و خاصة أنها تعتمد على قدرات اللاعبين على استخدام الأسلحة المتنوعة سواء الحديثة منها أو القديمة من الرشاشات والبنادق والمدافع وغيرها، وذلك للدخول في مواجهات عنيفة مشاجرات حادة، وذلك لتنفيذ المهام المكلف بها اللاعب، من أجل الفوز بالحفاظ على حياة على قيد الحياة مع الدخول فى تحدى مع الأصدقاء واطلاق النار عليهم من أجل الفوز بالمعارك التى يخوضها وتصبح أنت البطل في اللعبة.

قصه تحميل لعبة Block Strike للاندرويد

تدور أحداث اللعبة حول تجسيد اللاعب دور البطل فى الدخول فى مواجهات مع الأعداء، وذلك باختيار المستوى واللعبه التى يرغب اللاعب خوضها بحيث تقدم أكثر من لعبه ومنها ألعاب الجوع، والبقاء على قيد الحياة الكسول، الأرنب وفريق الموت، وغيرها من المواجهات والمعارك الاعب، ويمكن الاستمتاع باللعبة على الانترنت والتحدى مع اللاعبين في كافة أنحاء العالم، بما يزيد من الاثارة والمتعه لعبه، ويجعل اللاعبين أكثر تحملا للمسؤولية لتنفيذ المهام المكلفين بها.

– يمكن للاعب تكوين عشيره من الأشخاص من أجل الدخول فى معارك ديناميكية مع الأعداء، واستخدام كافة الأسلحة الشخصية والمتطورة، من أجل القضاء عليهم، ومع قدرة اللاعب على القتل وتنفيذ المهام يمكنه شراء الأسلحة وزيادة تطوير اللعبة.

– تقدم اللعبة للمستخدمين الخرائط المتعددة وفقا للطريق اللعبه التى يرغبون الاستمتاع بها، من أجل تحقيق الفوز وتنفيذ المهام المكلفين بها في جو مليء بالمتعة والتشويق للاعبين.

تحميل لعبة Block Strike للاندرويد

مميزات تحميل لعبة Block Strike للاندرويد

تحتوى اللعبة على عدد من الخصائص الفريدة والمتعددة، التى جعلت اللعبة تحصل على جوائز كثيرة وزادت من تحميلها بين المستخدمين حول العالم، ومن أهم المميزات:-

1- يدعم كافة إصدارات الهواتف الأندرويد، مما زاد من شعبية وانتشار اللعبة، كما أنها مجانية وغير مكلفه للاعبين.

2- تنوع الأسلحة والخرائط التى يستخدمها اللاعب، من  أجل الاستمتاع باللعبة ودخول المعارك فى جو ملىء بالإثارة والتشويق والتحدي.

3- تجمع بني الأكشن والمغامرة، وذلك فى المواجهات والمعارك التى يدخل فيها اللاعب مع الأصدقاء على الانترنت، مما يزيد من التنافس والمغامرة.

4- المؤثرات الصوتية، الموسيقى والمقاطع التى تعبر عن الأحداث حتى لا يشعر اللاعبين بالملل أثناء اللعبة.

5- الجرافيك والمؤثرات البصرية المميزة، وذلك فى عرض الصور والرسومات عالية الجودة، والتى تعرض الشخصيات بجوده ودقه عاليه مما يجعلهم يشعرون بواقعية اللعبة.

تحميل اللعبة للاندرويد
اترك رد