شروحات

شرح تفعيل مكالمات الفيديو على واتساب !

شرح تفعيل مكالمات الفيديو على واتساب !

في الآونة الأخيرة ظهرت هنالك مجموعة من الأخبار حول وصول ميزة جديدة على تطبيق واتساب وهي مكالمات الفيديو , في حين أن هذه الميزة لم تصل بعد لكن من المترقب أن تصل إلى كل من تطبيق واتساب على الأندرويد وكذلك على الآيفون ولذلك اليوم وقبل الجميع سوف نقترح عليكم طريقة بسيطة جدا للإستفادة من المكالمات بالفيديو بالواتساب على الأندرويد والآيفون بسهولة.

شاهد أيضاً :   تطبيق لتحميل التطبيقات المدفوعة All in one downloader

– المتطلبات :

  1. تطبيق واتساب مثبت على الجهاز.
  2. تطبيق Booyah : للأندرويد : من هنا – وللآيفون : من هنا.

Booyah

 

 

– الطريقة :

  1. بعد تثبيت التطبيق تقوم بفتحه ثم تضغط على “Add Friends to This Chat”.
  2. سيفتح معك الواتساب وتختار صديقك الذي تريد الدردشة معه بالفيديو ، وسيتم إرسال له رابط تنتظر حتى يضغط عليه وهكذا يمكنك الدردشة معه فيدو بهذه السهولة.
شاهد أيضاً :   لعبة Super Mario Run الشهيرة بإصدارها الجديد

 

– ملاحظات هامة :

  1. هذه الطريقة غير رسمية من واتساب ولكنها تعمل بكفاءة ولا يوجد بها أي تجسس أو إختراقات لخصوصية المستخدمين.
  2. هذه الطريقة تعمل على أندرويد و iOS.
  3. هذه الطريقة مجانية 100% ولا تطلب تسجيل دخول في تطبيق Booyah.
شاهد أيضاً :   Unseen (Ad-Free) v1.7
الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق