تحميل لعبة Captain Tsubasa: Dream Team للأندرويد

استطاع تحميل لعبة Captain Tsubasa: Dream Team للأندرويد أن يحقق رغبة كل محبى الفيلم الكرتوني كابتن ماجد، من أجل الاستمتاع بخوض تجربه لعبه كره القدم الحركات والمهارات الخاصة للكابتن ماجد، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة التى أضافتها اللعبة من المؤثرات البصرية والجرافيك عالي الجودة مع الأصوات المميزة، و سنساعد فى تحميل لعبة Captain Tsubasa: Dream Team للأندرويد.

 تحميل لعبة Captain Tsubasa: Dream Team للأندرويد

تعد اللعبة من أهم وأشهر ألعاب كرة القدم التى تعتمد على استراتيجية المقتبسه من الفيلم الكارتونى الشهير كابتن ماجد، الذي جذب الملايين من المشجعين له، وجاءت اللعبة تزيد من انتشار الكرتون وحب المستخدمين للاستمتاع باللعبة على الهواتف الذكية بنظام الأندرويد بكل بساطه فى التشغيل لقضاء وقت ممتع ومسلي في لعبه مميزه ومحبوبه للجميع.

– تقدم اللعبة الكثير من الإمكانيات والوسائل التى تساعد اللاعبين على الاستمتاع باللعبة، من خلال القدرة على التحكم في تحريك اللاعبين  على الشاشه بكل سهوله، مع تعدد مستويات اللعبة لمزيد من التنافس والتحدي بين اللاعبين بكل أكثر متعة وإثارة.

قصه لعبة Captain Tsubasa: Dream Team للأندرويد

تدور أحداث اللعبة المستوحاة من سلسلة الأنيمي والمانغا  والتى تعرف باسم كابتن ماجد، والذى يجسد اللاعب دورة فى القيام بدور  كابتن فريق كرة القدم الذى يدخل فى تنافس مع عدد من الفرق الأخرى، وعليه قيادة فريقه الذي يعرف باسم فريق الأحلام من أجل إحراز الأهداف المختلفة بطريقة رائعة ومميزة، وذلك للفوز بالبطولات مع قيام اللاعب بالعديد من المهارات الفنيه المختلفه عن الكثير من العاب الرياضية لكرة القدم الأخرى، مما يزيد من التشويق والاثاره لعبه.

– تعتمد طريقة اللعب على قدرات اللاعب على إحراز الأهداف المختلفة والقدرة على التنافس  مع الأصدقاء بمختلف دول العالم

مميزات تحميل لعبة Captain Tsubasa: Dream Team للأندرويد

تحتوى اللعبة على عدد من المميزات الرائعة والهامة للمستخدمين، والتى جعلتها تحصل على شعبيه كبيره بين اللاعبين حول العالم، ومن أهم المميزات الآتى:-

  • التصاميم والجرافيك عالى الجوده، تحتوى اللعبه على الرسومات المميزة للشخصيات المختلفة، مع الجرافيك الرائع فى تجسيد الصور والأحداث بشكل مميز.
  • متعددة اللغات، وتتميز اللعبة بتعدد اصداراتها بمختلف لغات العالم، ومن اليابانية والانجليزية والعربيه والفرنسيه، مما ساعد على انتشار اللعبة بشكل أكبر.
  • تعدد المستويات، وتتميز بتعدد الفرق والمستويات التى يخوضها اللاعب مع فريقه الخاص لكرة القدم، مما يزيد من المتعة والاثارة والتشويق.
  • تحمل مسؤولية الفوز، باللاعب يشعر برغبة فى الاستمرار والقدرة على إحراز الأهداف من أجل الفوز بالبطولة، والاستمرار فى اللعبة حتى النهاية.
  • المؤثرات الصوتية والبصرية، التى تشعر اللاعبين بواقعية اللعبة وذلك في عرض الأحداث مما يجعلهم أكثر شعورا بالمتعة وكأنهم في مباراة على أرض الواقع.

تحميل اللعبة للاندرويد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + 17 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More