أخبارألعابشروحاتغير مصنف

Clone sim card

كيفية نسخ بطاقه السيم

Clone sim card أو نسخ بطاقة السيم :

مرحبا أصدقائي قبل انا اقوم بالشرح والمتابعة أود ان اقول ان هذا العمل غير شرعي ؛ ويجب استخدامه من اجل التعلم ، عند نهاية المقالة سوف تتعلم كيفيه نسخ بطاقة السيم لنتابع !

  • الهاتف المحمول مستخدم جداا , الأشخاص غالبا يستخدمونة لاسرارهم الخاصه ومكالماتهم السرية ؛ واشخاص قليلون يعرفون كيفية التجسس عليهم ! هنالك بعض البرامج والطرق ولكن اسهلها هي نسخ بطاقة السيم ..

الوصف :

  • وحدة تعريف المشترك هو المسؤول عن الارسال في الهاتف المحمول ؛ بطاقة السيم الخاصة بنا تحتوي على كودين للحماية تدعى( IMSI international mobile subscriber identity ) وحده تعريف المشترك و( KI Authentication Key )  كود المصادقة ؛ مهمتهما ان يقوما بتمكين المحول لمعرفه الرقم الخاص و مصادقة العميل .
  • اي من اجل نسخ بطاقة السيم علينا أن نحصل على الأكواد KI و IMSI ولكن ليست كل بطاقات السيم قابلة للنسخ.. السيم كارد مصنعه على ثلاث خوارزميات COMP128v1, COMP128v2 COMP128v3 ؛ عليك ان تأخذ في عين الاعتبار COMP128v1 الوحيدة التي يمكن نسخها لا تقلق عزيزي ف80% من البطاقات التي نستعملها مكتوب بخوارزمية COMP128v1 .
شاهد أيضاً :   الاعلان عن مواصفات هاتفي Xiaomi Redmi Y1 و Xiaomi Redmi Y1 Lite

المتطلبات:

  • بطاقة سيم فارغه من أجل الكتابه عليها للشراء من EBY
  • قارئ وكاتب للسيم كارد متوفر في موقع امازون  أو  EBY
  • حمل وثبت برنامج ماجيك سيم من هنا 
  • حمل وثبت أيضا برنامج قارئ السيم كارد من هنا 
  • وبطاقة سيم الضحية لمده لا تقل عن 20 دقيقة

لنبدأ بالعمل اصدقاءي

  1. انزع بطاقة السيم من الهاتف وضعها في قارئ سيم كارد واضغط على قراءه من برنامج ماجيك سيم ؛ عند ظهور كلمه متصل( CONNECTED) اختر( SIM CRACK) من شريط الأدوات .
    اضغط على( STRONG KI) واختر جميع الخيارات التي سوف تظهر عند الانتهاء قم بحفظ المعلومات في ملف واحفظه في حاسبك .
شاهد أيضاً :   أصدرت شركة هواوي هاتفها الجديد Huawei Y6 Pro

 

  1. عند الانتهاء من النسخ لا تنرع بطاقة السيم قبل الضغط على (DISCONNECT )او بطاقه السيم سوف تتلف عند الانتهاء ضع البطاقه في الهاتف وافحصها ( إن لم تعمل إذهب إلى Phone tools وبعدها اختر unlock sim سوف يسالونك عن معلوماتك الشخصية الاسم و الرقم ( أي ما هو موجود في الهوية المدينة)
  2. قم بادراج بطاقة السيم الفارغة وقم بفتح usb sim card reader وليس MagicSIM اضغط ( CONNECT ) سوف يقوم باظهار لا يوجد معلومات داخل البطاقة .. اختر كتابه إلى السيم سوف يقومون بانتظارك لاختيار ملف الذي قمت بنسخه إلى هاتفك سابقا والان قم بالضغط على بدء تستغرق العملية 10 دق سوف يسألونك عن رقم سري سوف يرسله المزود لك قم بإدخاله .
شاهد أيضاً :   لماذا تتأخر التحديثات بالوصول لهواتف الأندرويد ؟

 

 

 

 

 

مراقبة اتصالات الاخرين تجسس على المكالمات نسخ بطاقه السيم خط سيم كارت بطاقه سيم الهاتف المحمول مستخدم جداا , الأشخاص غالبا يستخدمونة لاسرارهم ….

 

 

 

 

 

 

انتهت

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock