تطبيقات

مايكروسوفت تطلق مساعدها الشخصي Cortana رسميا للأندرويد

Cortana .. المساعد الشخصي الخاص بمايكروسوفت لجميع الأجهزة

 

حمل آخر اصدار من Cortana.

 

– الوصف :

أعلنت مايكروسوفت عن إصدار النسخة الرسمية من مساعدها الشخصي Cortana على أندرويد، وذلك بعد أن توفر التطبيق بنسخة تجريبية خلال الشهور الماضية.

إن كنت قد جربت Google Now على أندرويد، فإن Cortana يحاول تقديم ميزات شبيهة، لكن بالطبع اعتمادا على خدمات مايكروسوفت. أما إن كان Cortana يمكن أن ينجح في منافسة Google Now في عقر دارها، فهذا قد يكون موضوعا لمقارنة لاحقة.

شاهد أيضاً :   احصل على ميزة توفير الطاقة الموجودة في مارشميلو على جميع أنظمة أندرويد

يقدم Cortana الميزات الأساسية التي يمكن أن تتوقعها، مثل نتائج البحث العامة وتتبع نتائج المباريات الرياضية وأسعار الأسهم ومواعيد الطائرات. وإن كنت تمتلك حاسبا شخصيا بنظام ويندوز 10 فهو يقدم بعض الإمكانيات المفيدة مثل مشاهدة إشعارات بالمكالمات الفائتة مباشرة على جهاز الكمبيوتر مع إمكانية الرد على المكالمة الفائتة بإرسال رسالة قصيرة من الكمبيوتر.

شاهد أيضاً :   طريقة تفعيل خاصية المستخدمين على جميع الأجهزة

التطبيق متوفر الآن على متجر بلاي لكن يبدو أن تنزيله ليس متاحا بعد في جميع الدول، لهذا يمكنك وبشكل بديل الحصول على النسخة الأخيرة من الرابط بالأسفل.

شاهد أيضاً :   احصل على ميزة سامسونج S5 لتوفير البطارية بأجهزة سامسونج الأخرى

 

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مجاني.

  • الحجم : 15 MB.

  • الاصدار : 1.1.0.705.

Download APK from Apkroids.Com

Download APP from Play Store

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق