كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة كاونتر سترايك للاندرويد

0

تحميل لعبة كاونتر سترايك للاندرويد ، لعبة كاونتر سترايك للاندرويد هي عبارة عن حرب الشوارع على الهواتف الأندرويد، وذلك للاستمتاع بالقتال والأكشن  والدخول في مواجهات شرسة مع اللاعبين، والتى تعتمد على العديد من المهارات الفنية للاعبين، وسنعرض كل ما يهم تحميل لعبة كاونتر سترايك للاندرويد.

نبذة عن تحميل لعبة كاونتر سترايك للاندرويد

 تمثل  اللعبه أحد ألعاب الأكشن والتى تعرف بحرب الشوارع واطلاق النار  على العديد من الأشخاص، في جو مليء بالأكشن والقتال والتى تعتمد على عدد من الجولات والمراحل المختلفة التى يمر بها اللاعب فى القتال مع الأخرين، وذلك من خلال قدرات اللاعبين على المواجه وتحمل المسؤولية في الحفاظ للبقاء على قيد الحياة، واستخدام الاسلحه المختلفه والتى تساعده في مواجهة الأعداء، وتحمل المسؤولية في الانتصار على الآخرين والحصول على الأموال.

– وتقدم اللعبة على عدد من الأهداف التى يجب أن ينفذها اللاعب  وذلك من خلال وضع خطط استراتيجية للاعب وذلك بوضع القنابل التى تساعدف ى التفجير كما تساعد فى التخلص من أعضاء الفريق الخصم بأسرع وقت وفى جو مليء بالمتعة والاثارة.

قصة لعبة counter strike للاندرويد

تدور أحداث اللعبة حول اطلاق النار من شخص  والدخول في قتال مع الأعداء، والتى تمثل اللعبة من أشهر ألعاب القتال، والتى يمكن للاعب الدخول في مواجهة مع الذكاء الاصطناعي مما يجعلها أكثر متعة وتشويقا.

– وتعتمد اللعبة على عدد من القواعد والضوابط التى يلتزم اللاعب بالقيام بها، والتحكم فى شاشة الهاتف الذكى بكل سهولة وبساطة فى التشغيل  من أجل اطلاق النار على الأعداء وذلك عقب تحديد الهدف العدو الذي يريد قتله، مع امكانية وضع الخطط الاستراتيجية من أجل القتال والتخلص من الأعداء بشكل نهائى.

– تنقسم اللعبه لعدد من المراحل والمستويات المختلفة والمتنوعة وفقا لكمية الأعداء التى يواجهها اللاعب، والتى تساعد فى كسب جولة على الحصول على الأموال والتى تساعد فى استكمال اللعبة حتى النهاية والتى يساعد كل مستوى فى الحصول على أسلحة أكثر تطورا وتساعده على القتال أكبر.

مميزات تحميل لعبة كاونتر سترايك للاندرويد

تحتوى اللعبة على عدد من المميزات والخصائص الفريدة، التى جعلت اللعبة أكثر شعبية بين الملايين من اللاعبين ومن أهم المميزات:-

  • تعدد مراحل اللعبة، تزيد من المتعة والتشويق والاثارة للاعبين.
  • تعتمد على ضوابط وصور مذهلة، فيجب على اللاعب الالتزام بالشروط والضوابط التى ينفذها تخطي المستويات والحفاظ للبقاء على قيد الحياة.
  • تعدد الأسلحة، والتى تعتمد على قدرة اللاعب في الفوز على الأعداء وكسب الأموال لشراء أسلحه جديده وأكثر تطور.
  • اللعبة مجانية وسهلة التحميل والتشغيل على الهواتف الأندرويد، مما ساعد على انتشار اللعبة عالميا.
  • الجرافيك عالى الجوده والمؤثرات البصرية الأكثر جذبا لانتباه اللاعبين حول العالم، مما يجعلهم يشعرون بالمتعة وعدم الملل لاستكمالها حتى النهاية.

تحميل اللعبة للاندرويد

Download

اترك رد