كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة counter strike للكمبيوتر

تحميل لعبة counter strike للكمبيوتر ، تعتبر لعبة كونترا سترايك هي واحدة من أفضل وأروع وأعرق العاب الحروب الخاصة بالكمبيوتر في مجال الحروب والمنافسة، فقد بدأت اللعبة منذ عام 2000 كتطوير لعبة هاف لايف المشهورة، وقد تم تحميل لعبة counter strike للكمبيوتر بشكل واسع وكبير وحققت نجاحا مبهرة في تلك الفترة فيمكن القول إنه لم يكن هناك جهاز كمبيوتر لم يقوم بـ تحميل لعبة counter strike للكمبيوتر واللعب عن طريق الشبكة الداخلية مع أصدقائه.

تحميل لعبة counter strike 1.6 كاملة برابط واحد مباشر

هي أفضل لعبة حروب تعمل على منظور الشخص الأول وتقدم لك بذلك تجربة واقعية لكي تري ما يحدث في اللعبة بعين اللعب كأنك أنت من تقوم بالحركة وعمل جميع الأشياء بنفسك وهو أفضل بكثير في اللعب وأكثر واقعية لك من منظور الشخص الثالث الذي يقدم لك رؤية ما يحدث كأنك تشاهد شخصان أمامك يلعبان وانت فقط مجرد مشاهد، تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية لا يقتصر فقط على نظام تشغيل ويندوز فالعبة تأتي لتدعم منصات متعددة من نظم التشغيل وأيضا العتاد فيمكن تحميل لعبة counter strike للكمبيوتر بغض النظر عن نظام تشغيلك سواء كان ويندوز أو لينكس أو حتى ماك اوس، ويمكن أيضا أن تقوم بتشغيل اللعبة على منصات اخرى مثل إكس بوكس، إكس بوكس 360، بلاي ستايشن 3، كما تقدم لك اللعبة إمكانية اللعب مع أشخاص عبر الأنترنت أو مع الأصدقاء عبر الشبكة الداخلية LAN.

فكرة كونترا سترايك

يقوم فكرة اللعب في لعبة counter strike للكمبيوتر على تقسيم اللاعبين الى فريقين أولا الشرطة ثانيا الارهابين، يتم تقسيم الفريقين حيث ان اللعبة تسمح لكل فريق أن يحصل على أسلحة مختلفة عن الفريق الآخر قبل بدء اللعبة، وتقوم اللعبة على ثلاث روايات في اللعب أولا هي أن يقوم الارهابيين بعمل قنبلة وزرعها وفي المقابل تقوم الشرطة بمحاولة تفكيك هذه القنبلة ويقوم الفريقين بقتال بعضهم البعض، الفكرة الثانية هي أن يقوم الارهابيين باختطاف رهائن ويكون على الشرطة أن تقوم بتحريرهم دون خسائر ويقوم الفريقين بالاشتباك معا  ومواجهة كل منهم الآخر، الفكرة الثالثة هي ان تقوم الشرطة بحماية شخصية مهمة وان يقوم الارهابيين بمحاولة اغتياله وقتلة ويتم الاشتباك بين الفريقين، ويتم بدا اللعب في اللعبة باكتمال عدد اللاعبين هو 16 لاعب وتقدم لك اللعبة ميزة اضافة لاعبين وهميين من اللعبة في حالة عدم اكتمال العدد لتمكن من اللعب أنت وأصدقائك باي عدد، كما أن اللعبة تقدم لك ميزة شراء الأسلحة وتطوير اسلحتك كلما قومت بالفوز لتساعدك في الفوز بالجولات الجديدة.

متطلبات التشغيل

تعمل لعبة counter strike للكمبيوتر على اقل امكانيات فهي لا تحتاج الي جهاز عالي الي جان سرعتها وخفتها في العمل، وتعمل على جميع أنظمة التشغيل.

تحميل اللعبة للكمبيوتر

Download

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد