كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد ، استطاع تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد  الحصول على اعجاب اللاعبين حول العالم، من أجل الاستمتاع باللعبة فى عالم الدمار الإبداعي الفريد والمميز، الذي يتيح للاعبين الشعور بالمتعة وقضاء وقت سعيد وممتع باللعبة، وسنعرض كل ما يخص تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد.

نبذة عن لعبة Creative Destruction للاندرويد

اللعبة تجمع بين ألعاب الأكشن والمغامرة والتشويق وذلك لما تحتوي عليه اللعبة من مميزات رائعه، بحيث أن اللعبة تعرف باسم الدمار الإبداعي التى تقوم على احتمالية التعرض للماء فى كل شىء، مع ضرورة حفاظ اللاعب للبقاء على قيد الحياة، بحيث أنها لعبة متحركه من الاهتمام بالبقاء على قيد الحياة والتى تعتمد على إطلاق النار والتعامل مع كافة الأسلحة المتنوعة  والأكثر تطورا فى العالم، مع الدخول فى صراعات ومنافسه مع الآخرين للبقاء على الحياة.

– تحتوى اللعبة على عدد من الأحداث والعناصر المميزة ويحتوى على عدد من القطع المسحور التى تجعله يدخل فى المواجهات مع اللاعبين والذى يصل فيهم إلى 100 لاعب من أجل الدخول فى المنافسة للبقاء حيا.

تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد

قصه لعبة Creative Destruction للاندرويد

تدور أحداث اللعبة حول القتال والدخول في المواجهات والتحدى مع اللاعبين، من أجل القتال مع اللاعبين والذى يصل القتال فيهم إلى 100 لاعب، بحيث أن اللعبة تعتمد على عدد من الأسلحة الدمار الإبداعي التى يستخدم فيها اللاعب استخدام كافة الأسلحة المتطورة والمتنوعة بما فيها الأسلحة في متناول اليد وذلك من أجل المنافسة والتحدي للبقاء على قيد الحياة والقدرة على قتل اللاعبين المنافسين.

– تتطلب اللعبة من اللاعبين الاهتمام بالبناء والكسر والدفاع للبقاء على قيد الحياة، مع امكانية انشاء ساحات قتالية وتدمير الآخرين، مع فتح الكثير من نظام الورش الفريد مع وضع الكثير من العقبات مع الأعداء والانتصار عليهم.

مميزات تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد

تشمل اللعبة على عدد من المميزات الفريدة والمتنوعة التى جعلت اللعبة تنافس العديد من الألعاب لتتفوق عليها، وتجذب اللاعبين للتحميل بشكل أكبر مما زاد من انتشار اللعبة، ومن أهمها:-

1- اللعبة مجانية لهواتف الأندرويد، تتميز اللعبة بتشتغل على كافة الهواتف الذكية بمختلف اصدارات الاندرويد، مع بساطة التحميل والتشغيل بدون مقابل مادى، مما زاد من انتشارها.

2- تنوع الأسلحة، وتعدد مستويات اللعبة، والتى يجعلها أكثر متعة وتشويقا للاعبين، بحيث اللاعب يحارب الصعاب التى يواجهها من العواصف الثلجية ورصاصات الأعداء، حتى يستطيع أن يواجه الموت والقدرة على محاربة الذئب فى نهاية اللعبة للتغلب على الوحش الداخل الخاص باللاعب.

3- تنويع المؤثرات الصوتية والبصرية التى تتضمنها اللعبة، بحيث المقاطع الصوتية والرسومات والصور التى تجعل اللعبة أكثر متعة وتشويقا للاعبين، مما يجعلها ممتعة.

4- المنافسة والتحدي بين اللاعبين للتفوق عليها،مما يجعل اللعبة مميزة ورائعه من أجل صنع الطريق للفوز فى النهاية.

تحميل اللعبة للاندرويد

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد