تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر برابط مباشر

72

لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر هي عبارة عن لعبة تقمص أدوار يتم لعبها من منظور الشخص الأول، حيث يتم تحديث وتطوير هذه اللعبة من قبل شركة سي دي بروجكت ريد كما أنها متوفرة لنظام التشغيل ويندوز، وكافة أحداث هذه اللعبة تتم داخل مدينة كاليفورنيا الفاسدة والتي تم تقسيمها إلى 6 مناطق رئيسية، وخلال هذه المقالة سنقدم لكم طريقة تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة Watch Dogs: Legion للاندرويد

نبذة عن لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر 

لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر تم تصنيفها ضمن مجموعة ألعاب RPG وهي عبارة عن لعبة تقمص أدوار لعالم مفتوح تم إنتاجها وتطويرها بواسطة شركة سي دي بروجكت ريد صانعة سلسلة ألعاب the witcher التي قد تمكنت من الحصول على استحسان كبير وعدد تحميلات كبيرة جدا من قبل العديد من اللاعبين والمستخدمين حول العالم عند مقارنتها بالألعاب الأخرى.

وتقع أحداث هذه اللعبة داخل مدينة Night City المستقبلية الموجودة داخل شمال مدينة كاليفورنيا لعام 2077، وأثناء لعب هذه اللعبة سوف تشعر بالحياة داخل مدينة Night City لاحتوائها على تقنيات الحشد الجديدة والمزدحمة والتي قد قام المطور بتصميمها، كما أنك سوف تجد داخل هذه اللعبة أنه يوجد العديد من المجالات التي تحتاج إلى الذكاء مع بعض الدبلوماسية حتى تتمكن من الفوز في القتال. 

متطلبات تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر 

تحتاج لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر إلى بعض المتطلبات حتى يتم تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذه المتطلبات هي الآتي :

  • نظام التشغيل : ويندوز 10 bit- 64.
  • وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر : Intel i7- 6700k. 
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر : ثماني النواة 4.20 جيجا هرتز. 
  • ذاكرة الوصول العشوائية الرام : 16 جيجا بايت. 
  • نوع كارت الشاشة بطاقة الفيديو : GeForce GTX 1070.
  • حجم ذاكرة كارت الشاشة : 4 جيجا بايت. 
  • ظل البكسل : 5.1.
  • فرتكس شادير : 5.1.

تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر 

تعتبر لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر هي لعبة تقمص أدوار رائعة حيث أنه من المتوقع أن تكون هذه اللعبة هي اللعبة المفضلة لدى العديد من المستخدمين وهواة ألعاب الفيديو والقتال حول العالم، وذلك لما تحتويه هذه اللعبة من مميزات رائعة وفريدة من نوعها، وتتمثل بعض هذه المميزات في الآتي :

  • سوف تحتوي هذه اللعبة على سيارات ومركبات يمكن قيادتها بالإضافة إلى احتوائها على أسلحة يمكن استخدامها من أجل قتل الأعداء. 
  • تتميز هذه اللعبة بأنها تحتوي على أشخاص من أجل جذب العلاقات الرومانسية وذلك مثل Keanu Reeves والذي سوف يظهر خلال هذه اللعبة مما يجعلها حقا رائعة ومميزة وفريدة من نوعها. 
  • سوف تجد خلال لعب لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر أنها عبارة عن لعبة تقمص أدوار من منظور الشخص الأول ولكنها في نفس الوقت سوف تركز أيضا على ميكانيكا مطلق النار أيضا، لذلك فإن هذه اللعبة هي عبارة عن مزيج رائع وغريب لشركة سي دي بروجكت ريد. 
  • تتميز لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر أيضا بأنها سوف توفر للاعبين والشخصيات الآخرى برامج Cyberware مما يمنحهم ذلك القدرة على استخدام قدرات قوية ومعززة من أجل تحقيق أداء أفضل لبعض الحركات المجنونة، وذلك مثل إرسال مقذوفات حول الزوايا. 
  • أعلنت الشركة المصنعة والمنتجة لهذه اللعبة أنه من المفترض إصدار نسخ أخرى لهذه اللعبة تعمل على أنظمة التشغيل ويندوز بمختلف أنواعه وبلاي ستيشن 4 وويندوز اكس بوكس وان وذلك خلال 19 من نوفمبر لعام 2020، بينما في عام 2021 سيتم إصدار نسخ أخرى لهذه اللعبة تعمل على بلاي ستيشن 5 واكس بوكس لسلسلة x. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان + ثمانية عشر =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More