تحميل تطبيق Dashlane للايفون لسهولة حفظ كافة كلمات المرور

72

يعتبر تطبيق Dashlane للايفون هو أحد أهم التطبيقات المتخصصة في حفظ كافة كلمات المرور داخل مكان واحد فقط، حيث يسهل هذا البرنامج على مستخدميه إمكانية متابعة كلمات المرور وكافة المعلومات الشخصية المستخدمة عبر الويب، وخلال هذا الموضوع سنتعرف بشكل مفصل عن كل ما يخص تحميل تطبيق Dashlane للايفون. 

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق ProCamera للآيفون

نبذة عن تحميل تطبيق Dashlane للايفون 

يعد تطبيق Dashlane للايفون هو أحد أشهر وأهم التطبيقات الحديثة المتخصصة في إدارة كلمات المرور الرائعة والمميزة والتي من الممكن أن يحتاجها المستخدم على هاتفه المحمول، حيث أن تطبيقات إدارة كلمات المرور خلال الوقت الحالي قد أصبحت من أهم التطبيقات التي تعمل على تسهيل عملية حصول المستخدمين على العديد من الخدمات التي يشتركون فيها بالإضافة إلى جعل عملية الحصول على حسابات مواقع التواصل الإجتماعى أيضا أكثر سهولة، وتعتبر من أهم المميزات والخصائص التي قد جعلت من تطبيق Dashlane للايفون أهم وأفضل تطبيقات حفظ كلمة المرور هو أنه متوفر بشكل مجاني عبر متجر آب ستور للهواتف الأيفون وأيضا تطبيق بلاي ستور للهواتف الأندرويد. 

يقوم تطبيق Dashlane للايفون بعمل كلمة مرور واحدة فقط تشمل جميع كلمات المرور التي يقوم المستخدم باستخدامها داخل حساباته المختلفة والمتنوعة على العديد من مواقع الويب والخدمات المختلفة، والجدير بالذكر أن تطبيق Dashlane للايفون متوفر بعدد 2 نسخة، إحدى هاتين النسختين متوفرة بشكل مجاني والأخرى متوفرة بشكل مدفوع، وتعتبر نسخة تطبيق Dashlane المجانية لنظام التشغيل الأيفون هي النسخة الأخف أو النسخة ذات المزايا الأقل عند المقارنة بنسخة تطبيق Dashlane المدفوعة. 

خصائص تطبيق Dashlane للايفون 

  • حصد تطبيق Dashlane للايفون على حوالي 5 مليون عملية تحميل وتثبيت عبر تطبيق بلاي ستور للهواتف الأندرويد وبالمثل على تطبيق آب ستور للهواتف الأيفون. 
  • حصل هذا التطبيق على المركز الأول كأفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور عام 2015 م. 
  • يتوافر تطبيق Dashlane للايفون بشكل مجاني عبر تطبيق آب ستور، كما يمكن تحميله وتثبيته أيضا عبر أجهزة نظام التشغيل الأندرويد والآيباد وكافة الحواسيب اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد. 
  • حصد هذا التطبيق على 50 ألف تقييم بنسبة 5/5.
  • يدعم هذا التطبيق العديد من اللغات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الإسبانية واللغة الفرنسية وغيرها من اللغات. 

مميزات تحميل تطبيق Dashlane للايفون 

يتميز هذا التطبيق باحتوائه على الكثير من المميزات التي لا حصر لها والفريدة من نوعها، وتعد أهم وأبرز هذه المميزات هي الآتي :

  • عند تحميل تطبيق Dashlane للايفون ستجد أن هذا التطبيق يدعم خاصية تخزين المعلومات السرية التي تخص بطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت وأيضا يدعم خدمات إرسال واستقبال الأموال، وذلك بالإضافة إلى قدرته الفائقة على تخزين كلمات المرور الخاصة بالتطبيقات. 
  • يتميز تطبيق Dashlane للايفون بأنه يدعم خاصية المزامنة، حيث يمكنك حفظ كافة كلمات المرور الخاصة بجميع حسابات داخل هذا التطبيق عن طريق كلمة مرور واحدة فقط. 
  • أهم ما يتميز به هذا التطبيق هو أنه يتوافق مع كافة التطبيقات المختلفة الموجودات على جهازك، مما يمنح لك ذلك إمكانية إدخال كافة المعلومات السرية بشكل تلقائي وأيضا مليء البيانات تلقائيا. 
  • هذا التطبيق يدعم الأمن والخصوصية بشكل كبير، حيث يتميز تطبيق Dashlane للايفون بأنه غير مفتوح المصدر، وبالتالي يمكنك التأكد من أن هذا التطبيق أمن بنسبة تصل حتى 100% من كافة الجوانب، حيث تشير Dashlane بأنها تهتم باستخدام نظام تشفير مميز وقوي وهو نظام AES- 256. 
  • يتميز هذا التطبيق بأنه متاح مجانا عبر تطبيق آب ستور للهواتف الأيفون. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × ثلاثة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More