كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

 تحميل لعبة days gone للاندرويد أفضل ألعاب الأكشن والإثارة

 تحميل لعبة days gone للاندرويد ، نقدم لكم اليوم واحده من اقوي و أفضل وأمتع العاب الاكشن والإثارة والقتال، حيث يمكنك الآن تحميل لعبة days gone للاندرويد بكل سهولة دون مواجهة أي صعوبات أو مشاكل فى عملية التحميل والتثبيت، فتحكى اللعبة عن الوباء الفيروسي الذي أنتشر في العالم في فترة ما، وسوف تكتشف كافة التفاصيل حول ما حدث للأشخاص حول العالم بعد انتشار هذا المرض من خلال موقعنا

قصة اللعبة

تركز أحداث اللعبة على البطل ديكون فهو شاب يعيش حياة غير مستقرة ويتنقل من مكان إلى أخر من أجل الحصول على الأموال وذلك بعد الحادثة التي حلت على العالم، وكان ديكون يعمل سابقا في عصابة دراجات نارية ويظهر ذلك من خلال ملابسه التي يرتديها، وهذا ساعده على التأقلم على النظام العالمي الحديث والذي لا يرحم أحد.

تحميل لعبة days gone للاندرويد

لمعرفة الكثير والكثير من الأحداث الرائعة التي تشدك طوال الوقت تستخدم اللعبة النظام المفتوح والذي من خلاله تستخدم منظور الشخص الثالث الذي سوف يظهر فيه البطل ديكون بالكامل على الشاشة فهذه اللعبة تجمع بين الإثارة والمغامرة والحركة وبعض الرعب.

نبذة عن اللعبة

قام سيل بنت في عام 2013 بتطوير اللعبة ووضع بها الكثير من التقنيات الحديثة وهو يؤدى دور البطل الرئيسي سام ويت وير، فهي لعبة لها وضع خاص، فهي أول لعبة تحتوي على إستديو حقوق الملكية الفكرية منذ أن تم إنشائها عام 1999 صدرت لمنصة، شاركت اللعبة في معرض عام 2016 وذلك لكثرة المميزات التي تحتويها اللعبة فازت بالمهرجان، حيث قام بتحميل اللعبة ملايين الأشخاص حول العالم نظرا لأنها تحمل أحداث مثيرة وغاية فى الجمال والدهشة.

 تحميل لعبة days gone للاندرويد

أساليب مميزة ومتعددة في اللعب

تحتوي اللعبة على الكثير من الأساليب المختلفة والمميزة فى اللعب فإليك طرق كثيرة للفوز على الأعداء على الرغم أن الأعداء يستخدمون طريقة واحدة لذلك يمكنك إستخدام مهاراتك والفوز عليهم من خلال هذه الطرق والأساليب الحديثة بسهولة.

يمكنك الفوز من خلال التسلل وعدم إحداث ضجة كبيرة لك أثناء التحرك، ويمكنك أيضا نصب الأفخاخ والمقالب والقنابل التي تستطيع بها تدمير الأعداء والفوز عليهم.

يمكنك أيضا تفخيخ العديد من الأشياء حتي السيارات، اما لو كنت رجل الأسلحة الذي يفضل اطلاق النيران بشكل مستمر وبلا توقف علي فسوف تجد كل ما ترغب فيه تحميل لعبة days gone للاندرويد

تحميل لعبة days gone للاندرويد

تتميز اللعبة بالحجم الصغير حيث يمكنك تحميلها على جميع أجهزة الأندر ويد القديمة والحديثة، فلا تعمل على تعطيل موارد الجهاز، فسوف تواجه الكثير من البشر الذين يحاولون النجاة بحياتهم من خلالك أو للتخلص منك، ولكن لم يتحدد رؤيتهم إلا بعد مواجهتهم، وكذلك سوف تواجه حيوانات متوحشة في بيئة من الطبيعي أن تجد فيها حيوانات مفترسة، ولكن لم يكتشف مطوري اللعبة هل الحيوانات أصابت بالوباء الفيروسي أم لا.

تحميل اللعبة للاندرويد

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد