تحميل لعبة Dead Trigger للاندرويد

80

تحميل لعبة Dead Trigger للاندرويد ، تعد لعبة Dead Trigger هي واحدة من أكثر ألعاب الزومبي المثيرة لجهاز الأندرويد كما أنها تعد أيضاً أحد أقوى ألعاب الأكشن، وذلك لأنها تحتوي على الكثير من العناصر اللعب المتميزة مثل الرسومات والجرافيك الرائع ذات الجودة العالية والخرائط ومناطق اللعب المتعددة، حيث يقوم اللاعب بإنقاذ البشرية من الوباء وتحطيم الأعداد الهائلة من الزومبي، وسنقدم لكم خلال هذه المقالة بعض التفاصيل الهامة عن تحميل لعبة Dead Trigger للاندرويد

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة Zombie Hunter D-Day‏ للاندرويد

تحميل لعبة Dead Trigger للاندرويد

تعتبر لعبة Dead Trigger هي لعبة فيديو حركة رائعة وممتازة من أجل إطلاق النار، حيث يقوم اللاعب بلعب دور واحد من الناجين الموجودين في العالم الذي ينهار، وكل ما يهم في هذه اللعبة هو أن تقتل أو تفوز، وتتميز هذه اللعبة بأنها تحتوي على قصة أساسية ومهمة عن أسباب انهيار العالم وسبب حدوث كل أنواع الكوارث وظهور الزومبي هو السبب الأساسي للموت، كما من الممكن أن تدخل شخصيتك في اللعبة عندما تمتلك رصيد كبير من الأسلحة مثل المسدسات والرشاشات وبنادق الرش والاقتحام من أجل مواجهة جحافل الزومبي التي تقوم باقتحام جميع سيناريوهات الموجودة في اللعبة.

مساحة اللعب داخل اللعبة

يعتبر تحميل لعبة Dead Trigger للاندرويد هي واحدة من أفضل ألعاب الزومبي للاندرويد، وتتميز هذه اللعبة بأنها تمتلك مساحة لعب ثلاثية الأبعاد التي تتيح لك التحرك فيها لأي منطقة، وسوف تواجه في مساحة اللعب أشكال مختلفة من كائنات الزومبي التي تركض نحوك لكي تحاول أكلك، ويجب عليك أن تستخدم أسلحتك من أجل التخلص من هذه الكائنات المتوحشة، وتتنوع أماكن اللعب التي تقاتل فيها الزومبي مع الاستمرار في اللعب.

تحميل لعبة Dead Trigger للاندرويد

اللعب في وضع الساحة المتنوع لقتال الزومبي داخل لعبةDead Trigger

يوجد العديد من الأماكن التي يمكنك أن تقوم باللعب فيها واختبار مهاراتك في قتال الزومبي مثل محطة القطار أو الملعب أو المقبرة وغيرها، وسوف يبدأ كائنات الزومبي المتوحشة في الظهور على صورة موجات، وينبغي عليك أن تقوم بالتخلص من كافة موجات الزومبي والقضاء عليهم ويجب عليك الصمود والاستمرار لأطول مدة ممكنة لكي تحقق أفضل علامة في هذه اللعبة. 

طريقة القتال واستخدام الأسلحة في المعركة

سيظهر لك عدد من أزرار التحكم على الشاشة عند بدء المهام، حيث تستطيع أن تتحكم من الجهة اليمنى بالحركة في أي اتجاه مع السحب في الجهة اليمنى من أجل اختيار زاوية الحركة، ويظهر أيضاً عدد من الأزرار التي تخص عملية إطلاق النار مثل زر الإطلاق والتصويب بصورة دقيقة وزر إعادة شحن الرصاص، وهناك أيضاً زر يختص بوضع الأدوات والأجهزة المساعدة، ويجب أن تقوم باللعب أكثر من مرة حتى تتعود على التحكم باللعبة. 

مميزات لعبة Dead Trigger للاندرويد

عند تحميل لعبة Dead Trigger للاندرويد ستجد العديد من المميزات والمواصفات الرائعة والفريدة من نوعها، ومنها

  1. تعتبر هذه اللعبة رائعة، حيث يتم قتال جيوش الزومبي المتوحشة والتخلص منهم. 
  2. يوجد الكثير من المهمات التي ينبغي عليك أن تقوم بها. 
  3. يوجد طلب مختلف لكل مهمة مع اقتراح سلاح محدد للمهمة. 
  4. تواجد الساحة للعب والصمود والاستمرار لأطول مدة ممكنة ضد كائنات الزومبي. 
  5. توافر أسلحة مختلفة ومتطورة ومتنوعة في المواصفات حيث يمكنك أن تقوم بشرائها. 
  6. يمكنك أن تقوم بشراء الأدوات المساعدة في عملية من أجل القضاء على الزومبي. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 2 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More