تطبيقات

Disa v0.8.36

Disa

 

حمل آخر اصدار من Disa.

 

– الوصف :

برنامج يقوم بالجمع ما بين تطبيق Facebook Messenger وتطبيق WhatsApp , من خلاله بإمكانك الإستغناء عن تطبيق Facebook Messenger و WhatsApp واستعمال Disa بدلا منهما.

من ميزات التطبيق أنه يمكنك من توفير البطارية والرام , وذلك بالإستغناء عن Facebook Messenger و WhatsApp واستعمال تطبيق واحد (تطبيق Disa) بدلا من تطبيقين.

شاهد أيضاً :   تطبيق تعلم اللغات busuu Easy Language Premium

من ميزاته التصميم الجميل بفلسفة Material Design , كما يمكنك من تفعيل رقمين واتساب , حيث يكون الرقم الأول على WhatsApp الرسمي , والرقم الآخر على Disa.

شاهد أيضاً :   تطبيق Instagram Lite نسخه خفيفه من تطبيق إنستجرام

كما يمكنك من الإستغناء عن تطبيق رسائل SMS الإفتراضي.

 

– كيف يعمل التطبيق ؟

1- بعد التحميل افتح التطبيق.

2- اختر “Add Service”.

3- سوف تجد 3 خيارات (Text – WhatsApp – Messenger).

شاهد أيضاً :   أهم تطبيقات فيسبوك الرسمية والمعدلة في مكان واحد

4- اختار الخدمة التي تريد وسوف يقوم البرنامج بتحميلها.

 

– معلومات عن التطبيق :

  • السعر : مجاني.

  • الحجم : 34 MB.

  • الاصدار : 0.8.36.

Download APK from Apkroids.Com

Download APP from Play Store

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق