كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة Dr. Driving 2 للأندرويد لعشاق سباق السيارات

تحميل لعبة Dr. Driving 2 للأندرويد ، من أشهر وأقوى ألعاب القيادة المحببة للملايين من اللاعبين حول العالم، نظرا لما تتضمنه اللعبة من أهداف مختلفة ورائعة، مع مساعدة اللاعب على تنمية المهارات الخاصة بالقيادة والتعرف على الكثير من القواعد المرورية الهامة، وسنقدم لك كل ما تحتاج معرفته عن تحميل لعبة Dr. Driving 2 للأندرويد.

نبذة عن تحميل لعبة Dr. Driving 2 للأندرويد

هو أحد الألعاب المميزة والرائعة الخاصة بلعبة القيادة التى يحبها الكثير من اللاعبين، والتي تعدد إصدارات هذه النوعية، إلا أن هذه اللعبة مختلفة عن غيرها من ألعاب سباق السيارات بحيث أنها تعد من الألعاب قيادة السيارات الكلاسيكية المميزة والرائعة، ولكن يتطلب من اللاعب تنفيذ بعض المهام والتكاليف التي يجب تنفيذها من أجل الفوز فى كل مرحله يخوضها اللاعب داخل هذا السباق، كما تساعد اللاعبين على اكتساب الكثير من المهارات والتعرف على بعض المعلومات الخاصة بقوانين المرور والقيادة بشكل طبيعي ومميز.

قصه تحميل لعبة Dr. Driving 2 للأندرويد

تحتوي هذه اللعبة على العديد من العوامل والمؤثرات البصرية والرسومات المميزة والدقيقة التى تجعل اللاعبين يشعرون أنهم داخل سباق لقياده السيارات ولكن لا يعتمد على السرعة وتخطى الصعاب، فهي تعتمد على قدرات اللاعبين على تنفيذ المهام المكلفين بها مع الحفاظ على السرعة المسموح بها من أجل الوصول للمكان المحدد مع عدم تكسير للقواعد أو التعرض لأي مخالفة مرورية، مما تزيد من المعلومات الثقافية والفنية للاعبين حول القيادة السليمة للسيارات بمختلف أنواعها.

تحميل لعبة Dr. Driving 2 للأندرويد

تتطلب اللعبة من المستخدمين مجموعة من القواعد وعليه الالتزام بها، بحيث لا يجب أن يتجاوز السرعة المسموح بها عن 120 ميلا في الساعة، مع ضرورة احترام القواعد وعلامات المرور بشكل سليم، بالإضافة إلى منع الاصطدام بالسيارات الأخرى، والسير في الاتجاه الصحيح والمسارات التى يحددها اللعبة، على اللاعب تنفيذ تلك المهام المطلوبة منه من أجل الفوز بمبلغ من المال، والذى يساعده على تطوير سياراته للحصول على سيارات أحدث وأكثر تطورا تجعله يتجول فى الكثير من الشوارع بالمدينة بشكل أكثر حرية، مع تغيير الإطارات والمحركات في السيارة الخاصة به لتكون أسهل وأسرع في القيادة.

مميزات تحميل لعبة Dr. Driving 2 للأندرويد

توجد مجموعة من المميزات الفريدة والهامة تتضمنها تلك اللعبة، جعلتها تتفوق على الكثير من الألعاب المنافسة، ومن أهم تلك المميزات الآتي: –

  1. اللعبة مجانية، فهي لا تتطلب أى مقابل مادي للتحميل أو التشغيل.
  2. اللعبة تصلح للكبار والصغار.
  3. تنمية مهارات القيادة وتعريف اللاعبين بالمعلومات الخاصة بقوانين والعلامات المرورية المميزة.
  4. السيارات فى اللعبة اصليه التى تساعد على أن يكون اللاعب سائق جيد وذلك للاستمتاع باللعبة، وقضاء وقت ممتع ومسلي للاعبين.
  5. المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة وباحترافيه عالية.

تحميل اللعبة للاندرويد 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد