كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة Dr. parking للأندرويد لعشاق ألعاب الاندرويد

0

تحميل لعبة Dr. parking للأندرويد ، تعتبر من اشهر الألعاب الحديثة التى فى وقت قصير إحتلت مستوى ليس بقليل على جوجل بلاى و الأب ستور، تعتبر لعبة Dr. parking من أمتع الالعاب الالكترونية، وهى تعتبر لعبة قيادة فبدلاً من أن تكون لعبة سباق فهى تضعك على فى المركز الأول على خط النهاية، ليكون هدفك الأساسى هو ركن السيارة بطريقة مثالية لتكمل المهمة المطلوبة منك، لذا تقوم بالقيادة بحرص ودقة شديدين ولا تتعثر حتى تفوز بأول مهمة، ذلك دون أن تخدش أو تلمس أى من السيارات التى حولك، ولكى تتخلص منهم أيضاً، وبالتالي فإنا ننصحك بـ تحميل لعبة Dr. parking للأندرويد.

نبذة عن لعبة Dr. parking للأندرويد

من مميزات تلك اللعبة الشيقة Dr. parking هو نظام التحكم فى اللعبة بشكل بسيط جداً، بحيث تظهر لك على شاشة اللعبة أول شىء عندما تفتح زر اللعب هو دواسين على الجانب الأيسر للشاشة واحد لتسريع القيادة والآخر للفرملة، على أن الجانب الأيمن الشاشة يوجد به إطار القسادة الخاص بك، كما تحتوي شاشة اللعب للعبة Dr. parking أيضاً على محول فوق إطار القيادة مباشرة لتحويل قيادتك للإتجاة المعاكس وهو من الدوات المهمة لإتمام القيادة بشكل سريع ولنجاح مهمتك أثناء اللعب.

تحميل لعبة Dr. parking للأندرويد

مميزات تحميل لعبة Dr. parking للأندرويد

  1. تتميز اللعبة بعدم وجود الكثير من الخيارات المملة والمعقدة بحيث يسهل على المستخدم اللعب على الفور دون إستنزاف البطارية فى الكثير من الخيارات غير المجدية.
  2. تتميز لعبة Dr. parking بوجود أكثر من 80 مستوى للعب عليك أن تجتازهم وهو أمر مستحب فى أى لعبة مما يجعل اللعب أكثر إثارة وغموض كما أنه يجعلك تستمع باللعبة ولا تمل من تكرار الطريقة نفسها فى كل مرة.
  3. تتمتع لعبة Dr. parking بوجود أكثر من ستة مركبات قيادة بطبيق إلغاء القفل وهذا التطبيق يتيح لك شراء سيارة جديدة منهم فى حالة كسبك للمال أثناء اللعب وهو يزيد من روح التحدى فى اللعبة فكلما زاد اللعب زاد كسبك للمال وكلما زاد المال كان فى إستطاعتك شراء سيارة أغلى وأجدد وأجمل من ذى قبل وهي فكرة رائعة لمحبى السيارات وإقتناؤها.
  4. يمكنك من خلال لعبة Dr. parking الوصول إلى مستويات داخل اللعبة مصممة حصرياً لتلك الأنواع من السيارات فهذا الأمر بالطبع يختلف كثيراً عن أى نوع من ألعاب القيادة والسباق التى شاهدتها من قبل أليس كذلك؟
  5. من الممتع عندما تبدأ اللعب فى لعبة Dr. parking أن فى مستوياتها القليلة الأولى تجد مستوى اللعب فيهم سهل للغاية بحيث يشجعك  المستخدم على اللعب أكثر والتمرس فى اللعبة على أن تبدأ المستويات تدريجياً بصعوبة فى المستويات التى تليها ففى كل مستوى يطلب منك مهمات زيادة وإن أنهيتها ستنتقل مباشرة للمستوى التالى.

تحميل اللعبة للاندرويد

اترك رد