تحميل برنامج Dr.Web CureIt للكمبيوتر لحماية جهازك من أي تهديدات

71

يعتبر برنامج Dr.Web هو برنامج مجاني لمكافحة التجسس والفيروسات، حيث يقوم بدور رئيسي في مكافحة الفيروسات على الماسح الضوئي والتي تساهم في مسح النظام بشكل سريع وإزالة الفيروسات، كما يعتبر هذا البرنامج أيضاً هو أحد أشهر برامج الحماية، وتعد شركة Dr.Web واحدة من أكبر الشركات الموجودة في السوق الروسي في مجال البرمجيات، وخلال هذه المقالة سنقدم لكم كيفية تحميل برنامج Dr.Web CureIt للكمبيوتر.

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل تطبيق Video Splitter للاندرويد لسهولة مشاركة مقاطع الفيديو

نبذة عن برنامج Dr.Web CureIt للكمبيوتر

يعتبر برنامج Dr.Web واحدة من أقوى البرامج التي تقوم بمكافحة الفيروسات وحماية الكمبيوتر من خطر الفيروسات والملفات الضارة، حيث يقوم تلقائيا بفحص صفحات الويب التي يتم تصفحها ويقوم أيضا بفحص أي ملف يدخل أو يتسلل إلى الجهاز الخاص بك من أجل توفير الحماية الكاملة لك ضد كافة أنواع الفيروسات خلال تصفح الإنترنت. 

يتميز هذا البرنامج أنه مشهور ويعتبر من أحد أفضل برامج الحماية ضد الفيروسات التي يمكن أن تستخدمها على الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت ترغب في الإبحار الآمن على شبكة الإنترنت ومواجهة وتصدى كافة التهديدات الإلكترونية، حيث يظل هذا البرنامج معك من أجل إعادة الضغط الطبيعي إلى جهازك. 

يقوم هذا البرنامج برصد وفحص الملفات التي تم تخزينها على القرص الصلب ومنحك تقارير تفصيلية في حالة تواجد ملفات مصابة بالفيروسات والبرامج الخبيثة، ويعمل هذا البرنامج على كشف ملفات التجسس والقيام بحذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل المحافظة على سرية بياناتك الخاصة، كما يقوم أيضا بفحص بعض الملفات أون لاين وذلك من خلال الاتصال بقواعد بيانات خاصة للبرنامج على الإنترنت. 

يقوم هذا البرنامج باستخدام أعلى الوسائل والتقنيات في فحص روابط مواقع الويب قبل أن يتم فتحها على الإنترنت، والتبليغ السريع في حالة تواجد صفحات ويب مليئة بالفيروسات أو البرامج الضارة. 

لقد أصبحت شبكة الإنترنت ملجأ للبرامج الضارة وملفات التجسس والبرمجيات الحديثة والدروجان التي يتم زرعها في مواقع الإنترنت المزيفة بغرض اصطياد الضحايا وسرقة البيانات السرية الخاصة بهم مثل البنوك الالكترونية وبيانات الحسابات المصرفية ومتنوع الحسابات للمواقع الإلكترونية على الإنترنت، لذلك يفضل أن تقوم بوضع حماية صارمة وقوية من أجل التصدي لتلك التهديدات من خلال تثبيت هذا البرنامج. 

تحميل برنامج Dr.Web CureIt للكمبيوتر

أهم مميزات تحميل برنامج Dr.Web CureIt للكمبيوتر 

  1. يحتوي هذا البرنامج على خصائص المسح الضوئي المتقدمة التي تتيح مسح ذاكرة الكمبيوتر عندما يتم بدء التشغيل. 
  2. يقوم هذا البرنامج بتوفير خيار من أجل منع اتصال الشبكة خلال المسح الضوئي. 
  3. يتميز هذا البرنامج بزيادة كبيرة في سرعة المسح الضوئي حتى لا تستغرق عملية الفحص وقت طويل. 
  4. يعتبر هذا البرنامج برنامج متكامل من أجل مكافحة البرامج الخبيثة والفيروسات بكل بساطة، حيث يجعل جهازك آمن ضد أي تهديد يمكن أن يصيبه. 
  5. يتميز برنامج Dr.Web بواجهة يتم استخدامها بسهولة وبساطة، حيث تستطيع أن تقوم باستخدام جميع مميزات هذا البرنامج بكل بساطة وسهولة. 
  6. يقوم هذا البرنامج بالتخلص من الملفات الضارة والفيروسات والقيام بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرمجيات الخبيثة والتروجان، كما يمكنك أن تقوم ب تحميل برنامج Dr.Web CureIt للكمبيوتروتجربة آخر إصدار له. 
  7. يتميز هذا البرنامج أنه يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تسلل الفيروسات وبرامج التجسس خلال القيام بتصفح الإنترنت والتي تجعل برامج الحماية الأخرى عاجزة عن اكتشاف هذه الفيروسات والأضرار. 
  8. يحتوي هذا البرنامج على قاعدة ضخمة من البيانات تستطيع أن تكتشف كل البرامج الخبيثة والفيروسات والقيام بإزالتها. 
  9. يمكن أن يتحكم في المحتوى الذي يمكن أن يصل إليه أطفالك من خلال المواقع الغير ملائمة لهم. 

Download from Apkroids.Com

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر − سبعة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More