كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة Dragon Hills للأندرويد لعشاق الألعاب المشوقة

تحميل لعبة Dragon Hills للأندرويد ، مغامرة جديدة من نوعها وتجربة مميزة تستحق أن تقوم بها فيمكنك أن تقوم بتدمير كل شيء تجده في طريقك وحقق الفوز من خلال تحميل لعبة Dragon Hills للأندرويد الرائعة، والسيطرة على التنين الخطير تحتاج إلى مهارة فائقة ومساعدة الأميرة في ذلك يحتاج إلى قوة، بادر الآن على تحميل لعبة Dragon Hills للأندرويد للقفز أسفل التلال والخرج إلى الأرض والقيام بالمهمات التي تنسب إليك وعليك القيام بها.

تحميل لعبة Dragon Hills للأندرويد

أستخدم قوتك ومهارتك فى تدمير كل ما يعوق طريقك ولإتمام مهمتك على أكمل وجه، فعليك مطاردة الفرسان واكتشاف كافة الأراضي الجديدة وقهر القلاع الجديدة كل هذا سوف تستمتع به عند تنزيل لعبة Dragon Hills للأندرويد المذهلة بالرابط المدرج بالمقال.

وصف اللعبة

لعبة التنين هيلز هي لعبة في نمط دودة ميجا السوبر أو دودة الموت ولكن بدلا من السيطرة على الدودة العملاقة، يمكنك هنا السيطرة على التنين الخطير،  وهدفك هنا تدمير كل ما يواجهك في طريقك في المسار الخاص بك دون الأوصياء أو الكوارث الطبيعية، ويوجد بلعبة التنين هيلز ضوابط بسيطة أي يمكنك تحرك التنين الخاص بك دائما في خط ومسار مستقيم، وعند نقرك على الشاشة  فسوف يذهب التنين تحت الأرض وذلك من خلال أنه يقوم بعمل نفق، وعندما تترك التنين دون أن تحركه سوف يقفز بضبطه بسيطة إلى السطح، يمكنك إستخدام الضوابط الخاصة باللعبة لتفادي العقبات  وقتل كل ما يوجد بطريقك من أعداء ويمكنك أيضا التقاط القطع النقدية، فكلما حصلت على قطع نقدية أكثر كان أفضل لك فهذا سوف يساعدك في هجمات العدو في المراحل الصعبة فى اللعبة.

تحميل لعبة Dragon Hills للأندرويد

مميزات تحميل لعبة Dragon Hills للأندرويد

تحتوي اللعبة على الكثير من المميزات التي جعلتها متصدرة فى التحميل على مستوى العالم منذ أن تم إصدارها حتى الآن ومن هذه المميزات الآتية:

  • لديك الكثير من الأدوات التي تمكنك من التحرك والقفز بكل سهولة من خلال الضغط على ضوابط بسيطة، فواجهة اللعبة سهلة جدا لجميع المستخدمين حتى المبتدئين يستطيعون أن يتمتعوا بتحميل اللعبة والاستمتاع بها في أي وقت.
  • اللعبة تحتوي على ممر به مجموعة من الرسومات الساحرة الممتعة التي تجعل اللعبة أكثر تشويقا وإثارة.
  • عند تحميل لعبة Dragon Hills للأندرويد سوف تحصل على متعة فائقة لم تجدها فى أي لعبة أخرى، وسوف تقضي ساعات طويلة من اللعب دون ملل.
  • نمط اللعبة سريع ويحتاج إلى مهارات التركيز والذكاء والتفكير للحصول على العملات النقدية ومطاردة كل ما يعوق طريقك وتدميره.
  • حجم اللعبة جيد ويمكنك تحميل لعبة Dragon Hills للأندرويد
  • على جميع أجهزة الأندر ويد دون الضرر على تعطيل موارد الجهاز.
  • يمكنك الخوض في مغامرة ممتعة من البداية للنهاية من خلال تحميل لعبة Dragon Hills للأندرويد والاستمتاع بها مجانا دون دفع أي مبالغ مقابل ذلك.
  • يوفر لك من خلال اللعبة مجموعة من الأسلحة والدروع لتدمير كل ما يقابلك والدفاع عن نفسك.

معلومات حول تحميل لعبة Dragon Hills للأندرويد

الترخيص: تجريبى.

المتطلبات: الأندرويد.

نظام التشغيل: الأندرويد.

حجم اللعبة: 66 ميجا بايت.

المطور:  rebel twins.

تحميل اللعبة للاندرويد

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد