كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة dragon mania للأندرويد للإستمتاع بالمغامرة

تحميل لعبة dragon mania للأندرويد ، إن لعبة dragon mania للأندرويد من أكثر الألعاب إمتاعاً فهى عبارة عن لعبة عرضية بحيث يقوم فيها اللاعب بإنشاء جزيرة من التنانين, وفيها تقوم ببناء مساكن تسكن فيها تلك التنانين ومبانى أخرى تطعم منها تلك الخلوقات التى إقتنيتها فى لعبة dragon mania للأندرويد, وفيها أيضاً يمكنك زرع كل انواع الأطعمة لبناء صداقتك مع تلك المخلوقات الممتعة, فمن المثير جداً أن تقتنى لعبة تحتوى على حيوانات قد إندثرت وإنقرضت مثل لعبة dragon mania للأندرويد, بإختصار شديد فى لعبة dragon mania يمكنك تزويد نفسك باللعبة بكل المنشآت الضرورية لكى تحصل على أكبر مستعمرة للتنانين على تلك اللعبة.

نبذة عن لعبة dragon mania للأندرويد

فى لعبة dragon mania للأندرويد ستحتاج لتوفير بيئة خاصة لكل نوع من التنانين بشكل خاص بكل تنين من تنانينك, مثلاًتقوم بتكوين تنانين النار فى بيئة مختلفة عن بيئة تنين الهواء, لكى تستمتع اكثر بتنانينك المفضلة وتتعرف على مميزات كل تنين  ومن أجل أن تطور من مستوى تنينك المحبب لديك, وتقوم بإطعام كل نوع من أنواع التنانين على حد سواء وذلك من الغذاء الذى تنتجه جزيرتك, وهذا كله لكى يتثنى لك الحصول على سلالات جديدة من تلك الجنسيات من التنانين, ويمكنك أيضاً فى لعبة dragon mania للأندرويد إنشاء نوعيات جديدة من التنانين بأن تقوم بدمج وتهجين نوعين من التنانين الذى تختاره لينتجوا نوع جديد من التنانين, مثلاً أن تقوم بدمج تنين النار وتنين الهواء فينتج لك تنين صغير له القدرة على الطيران والهواء وإطلاق النيران معاً وأن يكون له ألوان ممتزجة من التنينين الأولين, وبعد أن تصلك تنانينك إلى المستوى الذى ترغب فيه, حينئذ تستطيع أن تقوم بالقتال من خلالها.

وهنا تبدأ المعركة بنظام الأدوار وهذا ما يختلف عن أى لعبة أخرى فلعبة dragon mania للأندرويد, تمنحك أن يهاجم تنينك أولا, ثم يقوم تنين العدو بالهجوم بعدك, وفى هذه الأثناء إذا تمكنت من الضغط على شاشتك فى الوقت المناسب أثناء هجوم تنينك ستقوم بإلحاق أكبر ضرر بالتنين العدو, ومن هذا الحين سيكون بمقدورك الحصول على هجوم خاص بتنينك.

تحميل لعبة dragon mania للأندرويد

لعبة dragon mania للأندرويد عبارة عن لعبة مسلية رائدة فى ألعاب التنانين فهى لعبة تنانين عرضية, من إنتاج شركة جيم لفت “gameloft” الفرنسية الرائدة فى مجال تطوير الألعاب و إنشاءها, بحيث أطلقت اللعبة عن طريق تنظيم فاعلية ” نحن أقوى معاً” بشأن لعبة  dragon mania , حيث جاء فى بيان صحفى عن الشركة المنتجة أن تلك الفاعلية  قد شارك بها الملايين من اللاعبين فضلاً عن دعم مؤسسة ” كير” الخيرية العاملة فى مجال مكافحة الفقر على كافة الإيرادات التى ستحصل وفقاً للتوقعات الصادرة عن تلك الفاعلية التى تقدر بمبلغ 50 ألف دولا بحد أدنى.

بحيث قامت الشركة بدعوة 3 من النجوم اللامعين فى عالم الإنترنت وهم ” آنى لوبلان” وهذة لديها اكثر من 3.4 مليون متابع على مواقع التواصل خاصتها, و ” بوبى دوك آرتس” ولدية أكثر من 2.4 مليون متابع و ” ذا لابرانت فام” بحيث تقتنى تلك 8.4 مليون متابع بحيث قام أولئك بتخصيص تنين لكل منهم على تلك اللعبة” لعبة dragon mania للأندرويد”

مميزات لعبة dragon mania للأندرويد

  1. لعبة ممتعة تقوم فيها بإقتناء تنين تحبة وتقوم فيه بإطعامة وتدريبه وتكاثره وتهجينه مع تنين آخر أيضاً لتقتنى تنين جديد بفصيلة جديدة.
  2. لعبة مجانية تصلح لجميع الهواتف الكفية الأندرويد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد