كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تحميل لعبة dream league soccer 2020

تعتبر لعبة dream league soccer 2020 واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم الشعبية التي نالت إعجاب ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، حيث أنها تمكنك من خوض العديد من المباريات الرياضية المميزة، والتي تدور بين أشهر الفرق المختلفة ويقودها مجموعة متنوعة من أشهر اللاعبين حول العالم، ويمكنك تحميل لعبة dream league soccer 2020 مجانا بالكامل، وتتميز بامكانية تشغيلها على الجهاز بدون الاتصال بالانترنت، الى جانب انها تساعدك على اكتساب أصدقاء آخرين من جميع أنحاء العالم لمشاركتك اللعبة وتكوين فريق جيد من خلالها، وقد تم تصميم اللعبة بجرافيكس عالى الجودة، ورسومات ممتازة للغاية، تجسد الواقع بشكل كبير من حيث الاندية والأشخاص اللاعبين الموجودين بها، وغيرها الكثير من المزايا التي تكتشفها بعد تحميل لعبة dream league soccer 2020 على هاتفك وتجربتها، فهي حقا من الألعاب التي تستحق التجربة.

لعبة dream league soccer 2020

اقبل الكثير من المستخدمين حول العالم على تحميل لعبة dream league soccer 2020، حتى اصبحت من اهم العاب كرة القدم الاكثر تحميلا على الاطلاق، حيث انها تجعلك تشعر وكأنك تخوض مباراة حقيقية يتواجد فيها نجوم اللاعبين من كل بلد في العالم، وذلك من خلال رسومات حركية رائعة تجسد وجوه هؤلاء اللاعبين الحقيقية واجسامهم بشكل كبير، الى جانب تحركاتهم وتنقلاتهم داخل الملعب الرياضي، وهي لعبة فيديو جماعية يتم ادائها بين فريقين لاشهر الاندية العالمية، قد تم تطويرها ونشرها بواسطة First Touch Games، للتوافق مع انظمة تشغيل الاندرويد والهواتف الذكية.

تدور فكرة اللعبة حول قيام مباراة حقيقية بين فريقين من الالف للياء، حيث يمكنك استخدام نجوم كرة القدم المشهورين وتشكيل فريق جيد، ومن ثم البدء في اللعب والعمل على هزيمة أي فريق امامك، من اجل الوصول الى الانتصار في نهاية اللعبة، وتدور أجواء اللعبة حول إدارة النادي وشراء اللاعبين، لذلك يجب عليك إدارة النادي الخاص بك بأفضل ما يكون، والعمل على كسب المال بأي طريقة ممكنة للنادي من خلال فوز فريقك وانتصاره على الفريق الآخر.

افضل اللاعبين الموجودين باللعبة

تتضمن اللعبة عدد كبير من أفضل النجوم المشهورين من مختلف الأندية والبطولات في العالم، مثل محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وميسي وسانشيز وموراتا ونيمار وهاري كين وجابرييل جيسوس وسوريز، وغيرهم الكثير.

اهم الدوريات والأندية المتاحين باللعبة

تحتوي اللعبة على العديد من الدوريات، منها الدوري الإنجليزي، الدوري الأسباني، الدوري الفرنسي 1، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني الممتاز ، الدوري الصيني، وغيرهم.
كما يوجد باللعبة جميع الاندية الشهيرة، مثل ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي وإي سي ميلان وإنتر ميلان وإيه بي سي وروما، وغيرهم.

تحميل لعبة dream league soccer 2020

كيفية تحميل لعبة dream league soccer 2020 وتثبيتها على الاندرويد

  • القيام بتحميل ملف الـ APK و ملف الـ OBB.
  • ثم القيام بفك الضغط عن ملف الـ OBB، ضع المجلد com.first touch games.dls.folder على مسار Android / obb.
  • القيام بتشغيل اللعبة والاستمتاع بها.

مميزات تحميل لعبة dream league soccer 2020

تتمتع لعبة دريم ليج سوكر بالعديد من المزايا التي جعلتها تتفوق عن العاب كرة القدم الاخرى، ومن اهم هذه المزايا ما يلي:

  1. تتمتع اللعبة برسومات خرافية عالية الدقة HD وأصوات حقيقية تجسد اللاعبين الحقيقين.
  2. يتم تحميل لعبة dream league soccer 2020 مجانا بدون أي تعقيدات.
  3. توفر اللعبة خلفية جديدة مميزة.
  4. يوجد باللعبة أزرار تحكم مميزة كأنك تلعب بيس.
  5. تتميز أوجه الاعبين بانها حقيقية لاشهر اللاعبين النجوم.
  6. تمتلك اللعبة تصميم رائع وجرافيك مميز.
  7. تحتوى اللعبة على مؤثرات صوتية بداخلها، مما يجعل المستخدم يشعر بوجوده داخل مباراة حقيقية.
  8. تتناسب اللعبة مع جميع الفئات العمرية.
  9. تتوافق اللعبة مع الاندرويد والهواتف الذكية.
  10. اللعبة بها عدة مستويات، تبدأ المباراة بسهولة ثم تزداد صعوبة، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة وحماس.
  11. توافر العديد من الدوريات والبطولات الممتازة، الى جانب أشهر الأندية حول العالم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد