تحميل لعبة Drive Simulator 2020 للاندرويد

80

تحميل لعبة Drive Simulator 2020 للاندرويد ، تتميز لعبة Drive Simulator بأنه يتم إعدادها من خلال مجموعة مختلفة من الأهداف التي تبدأ من وظائف الإنشاء إلى النقل والاستعادة، حيث يتم شراء وقيادة عدد من المركبات ذات الأحجام المتنوعة والقيام ببناء المباني الكبيرة والصغيرة والطرق والجسور وغيرها، وسنقدم لكم خلال هذه المقالة عن تحميل لعبة Drive Simulator 2020 للاندرويد.

ندعوكم أيضًا: تحميل لعبة The Last of Us 2 للاندرويد

تحميل لعبة Drive Simulator 2020 للاندرويد 

تعتبر هذه اللعبة هي لعبة محاكاة خفيفة، حيث تم إصدار هذه اللعبة عن طريق App Holdings Game Studio لأجهزة الأندرويد ، وتعتبر القيادة من أحد التجارب التي تظهر بشكل رائع بالنسبة للكثير من الأشخاص، وتعتبر هذه اللعبة أيضا هي أحد الألعاب القليلة التي تقوم بالعمل بصورة جيدة جداً.

حيث سوف تتمكن في هذه اللعبة من تجربة القيادة في بيئة أو منطقة تتميز بالهدوء والخلو من الإجهاد مع الإحساس بشعور حقيقي وواقعي بالقيادة، كما سوف تصبح أيضاً قادراً على التحكم في كافة أنواع وأصناف المركبات الثقيلة والقيام بتجربة متعة قيادتها برسومات مميزة واقعية مع وجود أشكال وتفاصيل لا يوجد مثلها.

حيث يقوم العديد من الناس بمحاولة نقل هذا الإحساس الجيد إلى اللاعبين مع ظهور تكنولوجيا الألعاب المحمولة وذلك عن طريق تقنيات المحاكاة الحديثة والجديدة.

السيارات والمركبات الموجودة في اللعبة 

يوجد العديد من المركبات الثقيلة في هذه اللعبة، حيث يتوافر أكثر من خمس مركبات ثقيلة في لعبة Drive Simulator 2020 والتي يمكنك أن تقوم باستخدامها في إتمام عدد كبير من المهمات والأهداف المتنوعة والدخول إلى عالم كبير وفسيح لن تراه في أي لعبة محاكاة أخرى على الإطلاق.

وتعتبر المهام والأهداف الخاصة بك هي أحمال وأثقال متغيرة في الأساس مثل ما يحدث في المطار، لذلك ينبغي عليك أن تقوم بحصر وجمع الطائرات مع بعضها والقيام بنقل الركاب مع أوقات السفر، ويجب أن تقوم بإعادة تزويد الوقود في الطائرات.

وتذهب إلى أماكن البناء وتقوم بهدم وتدمير المباني ونقل معدات وأجهزة وآلات البناء إلى مواقع البناء المحددة، ويجب أيضا أن تعمل على الرافعات الضخمة والكبيرة وتقوم بالذهاب إلى المستودعات وتنقل البضائع والسلع الخفيفة، ويمكن أن تذهب إلى المواني وحاويات الحمل والتحميل من أجل القيام بإصلاح المعدات والأجهزة الثقيلة والآلات المكسورة وتنتقل إلى مواقع الصيانة.

مميزات تحميل لعبة Drive Simulator 2020 للاندرويد

  • تتميز هذه اللعبة بوجود العديد من الرسومات المتطورة والتي تمنح الشعور بالواقعية. 
  • يمكنك أن تقوم بتشغيل الشركة التي تخصك. 
  • يتم تقسيم المهام التي يجب عليك تنفيذها في مواقع مختلفة ومتنوعة مثل موقع البناء وحوض بناء السفن والمطار وغيرها من المواقع الأخرى وذلك على حسب كل مستوى وكل مرحلة. 
  • تتميز هذه اللعبة بوجود بيئة تفصيلية 3D. 
  • يمكنك أن تقوم بتشغيل المقطورات والعربات والرافعات والآلات والشاحنات الكبيرة. 
  • يوجد 5 طرق متنوعة يمكنك أن تقوم بالاختيار بينهم. 
  • سوف تحصل على أكثر من 15 مركبة للقيادة عندما تقوم بتحميل لعبة  Drive Simulator 2020 للاندرويد.
  • تحميل لعبة  Drive Simulator 2020 للاندرويد: 
  • من مميزات تحميل لعبة Drive Simulator 2020 للاندرويد أيضا هو أنه يجب عليك الاختيار من بين 5 أوضاع من أجل إتمام الأهداف المختلفة والمهام المعقدة والسهلة، حيث يمكنك أن تحصل على المكافآت وتقوم بتزويد حجم أسطول السيارة الخاصة بك، وتستطيع أيضاً أن تتجول بحرية وبدون قيود وتقوم باستكشاف المدينة الكبيرة والتعرف على تفاصيلها في إحدى مركباتك، كما يجب عليك أيضا أن تتذكر أنه ينبغي عليك الالتزام بإشارات المرور والقواعد والسحب في أي محطة من محطات الوقود في جميع أرجاء المدينة من أجل التزود بالوقود عندما تكون منخفضة. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 − ثمانية =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More