تحميل تطبيق Ecosia Browser للاندرويد

إذا كنت ترغب في طريقة تصفح آمنة لهاتفك وبشكل سهل وبسيط إليك رابط تحميل تطبيق Ecosia Browser للاندرويد، وهو عبارة عن متصفح ويب سهل وسريع وآمن بشكل كبير على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والهواتف الذكية الحديثة.

نبذة عن تطبيق Ecosia Browser للاندرويد

هو متصفح مثالي ومناسب بشكل كبير لأصحاب أجهزة المحمول الضعيفة أو المتوسطة لتجربة تصفح آمنة ومثالية تماما على هاتفك دون استهلاك كبير لموارد الجهاز، فيمكنك الان الحصول علي هذا التطبيق بكل سهوله من خلال الضغط على رابط تحميل تطبيق Ecosia Browser للاندرويد، ويعتبر هذا التطبيق واحدا من أفضل وأشهر محركات البحث حول العالم وقد تم إنشاء هذا التطبيق في عام 2009 و منذ هذا الحين وحتى يومنا هذا وهو يثبت قدرته الفائقة ونجاحه الكبير في مجال البحث على مواقع الويب فهو يدعم البحث على الإخبار والفيديو والصور و الفيديو وغير ذلك، هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى لكن الأمر الأهم لمحرك البحث Ecosia وهو يتميز به من بين الكثير من المحركات هو أنه محرك بحث يمكنك من خلاله زرع شجرة في كل بحث تقوم به فهذا الموقع قد قام بزرع ١٠ ملايين شجرة.

تحميل تطبيق Ecosia Browser للاندرويد

مميزات تحميل تطبيق Ecosia Browser للاندرويد

يعد هذا التطبيق واحد من أفضل واقوي متصفحات الانترنت لجميع الهواتف الذكية وخاصة التي تعمل بنظام الاندرويد ومن المميزات الاخري التي تتوفر في التطبيق الآتية

  • تستطيع وبكل سهولة تصفح جميع مواقع الانترنت والمواقع الصفحات المتعددة على ألشبكه ألعنكبوتيه بشكل سهل وبسيط وسلس حيث يتميز التطبيق بالسهولة.
  • حجم التطبيق خفيف ولا يعمل على استهلاك كثير من موارد الجهاز الخاصة، عدم استهلاك التطبيق للكثير من ذاكرة الهاتف أو الموارد المختلفة للهاتف الخاص بك مما يطيل من عمره.
  • التطبيق نال إعجاب ملايين المستخدمين لذلك أصبح له شعبيه كبيره في كافة دول العالم.
  • يمكنك من خلال تحميل تطبيق Ecosia Browser للاندرويد التصفح السهل والامن على جميع مواقع الانترنت المتعددة.
  • التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاى المتجر الرسمي لجميع مستخدمي الاندرويد.
  • يمكنك تحميل تطبيق Ecosia Browser للاندرويد مجانا والاستمتاع بالتصفح السريع والأمن.
  • هذا التطبيق يجمع جميع عمليات البحث التي قمت بها فإذا وصلت ل 45 عملية بحث يقوم بزراعة شجرة بشكل حقيقي على كوكب الأرض وذلك ما يعده متصفحو هذا البرنامج مكافئة كبيرة لهم مما يجعل المتصفح مناسبا للكثير من هواة الطبيعة ومناظرها الخلابة ويعد محرك البحث فريد من نوعه لم يسبق له مثيل في هذه المميزات.
  • يعتبر تطبيق ecosia يحتوي على نفس خصائص محرك البحث جوجل، وهذا التطبيق مبني على نواة كروميم التي يقوم باستخدامها المتصفح العملاق كروم.
  • كما يحظى محرك البحث ايكوسيا بأنه يدعم العديد من المتصفحات والأمر الأهم في الموضوع أن نتائج البحث التي ستظهر لك في هذا التطبيق هي نفسها نتائج البحث من محرك البحث جوجل فالجودة في نتائج البحث متماثلة تماما.
  • يمنحك التطبيق تجربة جديدة للتصفح الأمن وكل ما تحتاجه سوف تجده فيه، فستجد ميزة التاريخ والوضع الخاص، وكذلك علامات التبويب، والإشارات المرجعية.
  • يحتوي تطبيق Ecosia Browser للاندرويد على واجهة إستخدام رائعة وذات تصاميم ممتازة ويتم فهمها بشكل سريع لجميع المستخدمين للتصفح على شبكة الإنترنت بشكل بسيط وسهل.

معلومات حول تحميل تطبيق Ecosia Browser للاندرويد

الترخيص: مجاني.

حجم التطبيق: 115 كميجا بايت.

Download from Apkroids.Com

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة − اثنان =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More