تحميل لعبة evil nun للكمبيوتر أحد ألعاب الرعب

75

يوجد العديد من الأشخاص ممن يفضلون الألعاب التي تندرج تحت مسمى ألعاب الرعب، فهي تمثل لهم المتعة والتسلية الحقيقية، لذلك نالت لعبة evil nun الشهرة والإعجاب من قبل العديد من مستخدمي الألعاب في جميع أنحاء العالم، والذي يطلق عليها الراهبة الشريرة، فهي تمثل أحد ألعاب الرعب من نوع خاص، وخلال هذه المقالة سوف نتعرف سويا على طريقة تحميل لعبة evil nun للكمبيوتر.

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة hello neighbor للاندرويد 

نبذة عن لعبة evil nun

قامت شركة keplerians Horror Games بإصدار أول نسخة من لعبة evil nun في الثاني عشر من أغسطس عام 2018م، تعد هذه اللعبة أحد الألعاب التي توصف بألعاب الرعب، فهي عبارة عن لعبة فيديو تلعب من خلال أجهزة الأندرويد فقط، لذلك يمكنك تحميل لعبة evil nun بكل سهولة مجانا من خلال المتجر الخاص بالهاتف المحمول Google play.

كما يمكن تجربة اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام IOS، وفي هذه الحالة فيمكن تحميلها بشكل مجاني عن طريق متجر Apple Store الرسمي، حتى يمكنك تشغيلها على أجهزة الآيفون، تمنح هذه اللعبة لكافة المستخدمين تحميلها وتشغيلها على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد مهما كانت مواصفات الهاتف، حيث تتميز اللعبة بحجمها الصغير الذي يقارب 84 MB الذي يجعلها من السهل تثبيتها على كافة الأجهزة العالية والمتوسطة بكفاءة عالية.

تقوم لعبة الراهبة الشريرة أو المدرسة الشريرة على أساس بناء كبير يشبه المدرسة، ثم يتطلب عدد معين من المهام التي يجب تنفيذها، كما تشمل اللعبة بعض الألغاز التي تحتاج إلى التفكير لحلها بشكل سريع وهذا يجعل من اللعبة أكثر تشويق وعدم الشعور بالملل.

تحميل لعبة evil nun للكمبيوتر

تحميل لعبة evil nun للكمبيوتر

كما ذكرنا سابقا أن هذه اللعبة تم إصدارها فقط للتحميل والتشغيل بشكل مباشر مجانا على كافة أجهزة الأندرويد وأجهزة الجوال المختلفة وحتى وقتنا هذا لا يوجد إصدار للعمل على أجهزة الكمبيوتر.

ولكن إذا كنت ترغب في تحميلها على جهاز الكمبيوتر، يمكنك تشغيلها عن طريق تحميل برنامج محاكاة نظام تشغيل أندرويد على جهاز الكمبيوتر، ثم يمكنك تحميل اللعبة من خلال هذا البرنامج بكل سهولة.

مميزات تحميل لعبة evil nun للكمبيوتر

يوجد العديد من المميزات التي تجعل هذه اللعبة أكثر تشويق وإثارة عن غيرها، وفيما يلي أهم هذه المميزات:

  • تستطيع تحميل لعبة evil nun للكمبيوتر أو لأجهزة الأندرويد مجانا بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية.
  • تتميز لعبة evil nun بالتشويق والإثارة، حيث أنها تحتاج إلى المزيد من التفكير لإيجاد الحلول للهروب من المدرسة.
  • تستطيع تثبيت اللعبة مجانا على كافة أجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى إمكانية تشغيلها على أجهزة الآيفون وكافة الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تحميلها مجانا من أبل ستور.
  • لا تتطلب اللعبة مساحة كبيرة من أجل تثبيتها فهي تتميز بحجمها الصغير والمناسب لكافة الأجهزة.
  • تتميز لعبة الراهبة الشريرة أو المدرسة الشريرة باحتوائها على الكثير من المؤثرات الصوتية المرعبة بالإضافة إلى المؤثرات البصرية، الأمر الذي يزيد من تشويق وحماس اللعبة لدى اللاعبين.
  • تحتوي لعبة evil nun على جرافيك 3D عالي الجودة مع إضافة العديد من الألوان المميزة التي تجعلك تدخل بشدة في دور الرعب الخاص باللعبة، كما أنه يعمل على لفت أنظار اللاعبين.
  • من أهم ما يميز لعبة evil nun وكما ذكرنا سابقا هو احتوائها على العديد من الألغاز التي تحتاج التفكير لحلها، مما يؤدي إلى الشعور بالمتعة أثناء اللعب وعدم الملل.
  • يهتم الطاقم الخاص بلعبة evil nun على تطوير اللعبة بشكل سريع نع إصدار أجدد التحديثات بشكل مستمر، كما يعمل هذا الطاقم على إيجاد حلول للمشاكل التي تواجه اللاعبين.

Download from Apkroids.Com

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. […] ندعوكم أيضا إلى: تحميل لعبة evil nun للكمبيوتر أحد ألعاب الرعب […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 5 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More