تحميل لعبة evoland للأندرويد كاملة مضغوطة

تحميل لعبة evoland للأندرويد ، هل إفتقدت إلى مرحلة الطفولة؟ هل تذكرت كل تلك السويعات التى قضيتها فى اللعب على الفيديو جيمز دون أن تمل مهما سعى الجميع أن تثنوك عن تركها؟ كما أن لعبة evoland تعمل بنظام عرض 3D ثلاثى الأبعاد, ستجعلم اللعبة تسافر عبر الزمن لتكتشف مختلف الأساليب التقنية والفنية لألعاب الفيديو القديمة والحديثة, فهى لعبة ملحمية رائعة, كما أن عند  تحميل لعبة evoland للأندرويد سوف تتمتع بالكثر من المغامرات والأدوار بالطريقة الكلاسيكية الفريدة والنادرة من نوعها فى كل الألعاب الفريدة والتى لتن تجدها كثيرا إلا عند تحميل لعبة evoland للأندرويد, ومن الأشياء الأكثر تميزاً فى تلك اللعبة أن الرسومات الخاصة باللعبة تتغير بإستمرار كلما تقدمت فى اللعب وكسب المراحل المتتاليه, فهى لعبة كلاسيكية شهيرة جدا كل ما عليك أن تفعله لكى تتذكرها فقط أن تقوم بتحميلها على هاتفك وإستمتع بعالمك الخاص.

أشياء يجب أن تعرفها قبل تحميل لعبة evoland للأندرويد:

تم تحسين الرسومات  داخل اللعبة  لتصبح أفضل من أى وقت سبق, كما أن اللعبة كانت أحادية اللون أما الآن فأصبحت رسومات عالية الجودة بتقنية ثلاثى الأبعاد, تدور اللعبة حول معركة ملحمية ومعارك تقوم فيها بمحاربة كل ما تجد فى طريقك فى الوقت الحقيقى فتعيش على اللعبة الكثير من المغامرة والفكاهة, كما أن الشركة المنتجة لتلك اللعبة هى شركة PLAYDIGIOUS الشهيرة فى مجال إنتاج الألعاب وتطويرها, كما أن حجم اللعبة صغير إلى حد ما مقارنة بالألعاب التقنية الكثيرة المطروحة بمنصة ألعاب الأندرويدلجميع الهواتف الذكية, اللعبة مخصصة للعمل على أجهزة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد كما أن توافق اللعبة هو أندرويد 4.0 فيما فوق, كما أن حجم اللعبة وماحتة على الجهاز هو تقريباً 56 ميجا بايت, , كما أن اللعبة حازت على جائزة اللعبة البرونزية من ألعاب الجيب بإعتبارها لعبة ممتعة بالعودة إلى الطفولة والحنين إلى الماضى, اللعبة ممتعة حد الإدمان وهى من أكثر الألعاب الممتعة فى السنين الماضية, نتمنى لكم لعباً ممتعا مع لعبة evoland للأندرويد.

تحميل لعبة evoland للأندرويد

مميزات تحميل لعبة evoland للأندرويد

  • نظام تشغيل اللعبة هو الأندرويد الذى يقوم على نظام 4.0 فيما فوق.
  • آخر تحديث للعبة كان فى عام 2018 فى شهر مايو فى السادس والعشرون منه.
  • يمكنك الحصول على اللعبة بسهولة ويسر من خلال متجر جوجل بلاي فما عليك إلا كتابة أسم اللعبة بمحرك البحث ثم أدر زر البحث وقم بتحميل اللعبة ثم إستمتع بعا.
  • اللعبة مجانية متحاجة بمتجر جوجل.
  • مساحة اللعبة الكلية 56 ميجا بايت, لذا يسهل إقتناؤها فى أى وقت.
  • يمكنك التحميل أيضاً من خلال الرابط المباشر باللعبة.

ننصحك بتحميل لعبة evoland للأندرويد وإستمتع بها.

تحميل اللعبة للاندرويد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × خمسة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More