تحميل متجر مودي للايفون لتحميل مجموعة من التطبيقات والألعاب

74

يعتبر متجر مودي للايفون هو أحد أشهر وأهم البرامج التي توفر للمستخدم كافة تطبيقات البلس الخاصة بنظام التشغيل الأيفون، حي يتميز هذا المتجر بأنه يوفر العديد من التطبيقات التي من الصعب الحصول عليها عبر متجر آب ستور المتجر الرسمي للهواتف الأيفون، وخلال هذا الموضوع سنقدم لكم كل ما يخص تحميل متجر مودي للايفون. 

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق FxGuru للاندرويد لعمل مونتاج للفديوهات

نبذة عن متجر مودي للايفون 

متجر مودي للايفون هو عبارة عن متجر إلكتروني يوفر للمستخدمين فرصة من أجل الحصول على تطبيقات معدلة أو ما يطلق عليها بين مستخدمي نظام التشغيل الايفون التطبيقات البلس الخاص بالايفون، حيث يحتوي متجر مودي للايفون على مجموعة كبيرة ومختلفة من التطبيقات المشهورة وبأحدث النسخ الجديدة والمطورة لها والتي تكون في نفس الوقت معدلة، وذلك حتى تتناسب مع الهواتف الايفون. 

كما أن معظم التطبيقات والبرامج والألعاب الموجودة على تطبيق متجر مودي للايفون من الممكن ألا تجدها عبر التطبيق الرسمي للهواتف الايفون وهو تطبيق آب ستور، مما يؤدي ذلك إلى جعل تطبيق متجر مودي للايفون هو تطبيق مميز وفريد من نوعه ومشهور بين العديد من المستخدمين حول العالم، وذلك بالإضافة إلى أن هذا المتجر يتميز بأنه عملي وسريع وقوي للغاية ويمكنك استخدامه من أجل تحميل وتثبيت العديد من التطبيقات مثل تطبيق واتس آب بلس وتطبيق سناب شات وغيرها من التطبيقات المختلفة والمتنوعة. 

تحميل متجر مودي للايفون 

مميزات تحميل متجر مودي للايفون 

يحتوي هذا المتجر على مجموعة كبيرة من المميزات والمواصفات الرائعة والمميزة، ومنها :

  • يعتبر متجر مودي للايفون من التطبيقات المتواضعة التي لا تحتوي على العديد من المميزات والخدمات المبالغ بها والتي ليس لها أي استفادة مثل التطبيقات والمتاجر الصينية التي تحتوي على العديد من المميزات والخدمات المختلفة والمتنوعة. 
  • يوفر لك هذا المتجر العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب المعدلة والتي يمكنك تحميلها وتثبيتها على جهاز الايفون الخاص بك مثل لعبة ببجي موبايل والعاب سباق السيارات المختلفة والمتنوعة والعاب الدراجات البخارية وغيرها من الالعاب. 
  • بعد تحميل متجر مودي للايفون سوف تجد أن هذا المتجر يسمح لك بتحميل وتثبيت العديد من التطبيقات بسرعة كبيرة وبشكل قوي. 

طريقة إضافة متجر مودي للايفون للشاشة الرئيسية للجوال 

يمنح نظام التشغيل IOs للمستخدمين إمكانية حفظ العديد من المواقع وإضافتها إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بالجوال، وذلك بهدف تسهيل الوصول إليه، ويمكنكم إضافة متجر مودي للايفون للشاشة الرئيسية للجوال من خلال إتباع الخطوات التالية :

  • قم أولا بالانتقال إلى الصفحة الرسمية الإلكترونية الخاصة بمطور هذا المتجر ثم قم بالنقر على أيقونة مشاركة. 
  • سوف يظهر لك بعد ذلك مجموعة من الخيارات المختلفة والمتنوعة قم بالنقر على خيار إضافة إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بالجوال. 
  • سوف يظهر لك بعد ذلك صفحة جديدة قم من خلالها بعملية تسمية إسم المتجر قبل إضافته إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بالجوال، أو يمكنك اختيار خيار توظيفه بنفس الإسم ثم قم بالنقر على خيار إضافة. 
  • قم بعد ذلك بالتوجه إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بجهاز الايفون الخاص بك وستجد أيقونة المتجر متوفرة في الشاشة بنفس الاسم الذي قد قمت باختياره في السابق. 

طريقة التحميل من متجر مودي للايفون 

  • قم أولا بفتح المتجر ثم قم بالبحث عن إسم التطبيق الذي ترغب في تحميله، وذلك من خلال التمرير إلى أسفل، حيث لا تتوافر خاصية البحث داخل متجر مودي للايفون من خلال الواجهة الرئيسية الخاصة بالمتجر. 
  • بعد أن تعثر على التطبيق أو البرنامج الذي ترغب في تحميله قم بالنقر على إسم التطبيق حتى تبدأ عملية التحميل. 
  • سيظهر لك بعد ذلك رسالة قم من خلالها بالموافقة على عملية تثبيت التطبيق. 

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 1 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More