تحميل برنامج Fast Finder

كثير منا يجد صعوبة في إيجاد التطبيقات والبرامج والملفات الموجودة داخل الهواتف الذكية و يعتقد البعض أنها فقدتت ! لذلك وجدنا لكم الحل حيث أن تحميل برنامج Fast Finder هو الحل العملي والبسيط من أجل البحث المنظم والسريع عن كل ما تريده على هاتفك المحمول.

تحميل برنامج Fast Finder

مع كثرة إستخدام الهواتف الذكية في حياتنا اليومية حتى أصبحت جزء لا يتجزء من يومنا هذا، وذلك لكثرة تحميل التطبيقات والملفات والصور وحتى الأفلام والمسلسلات والأغاني، فقد أصبح من الضروري وجود تطبيق يساعد في البحث والعثور على ما تريده على الهاتف بسهولة، ونقدم لكم “تحميل برنامج Fast Finder”، ويعني هذا البرنامج “البحث السريع عن التطبيقات والملفات”.

تطبيق Fast Finder هو تطبيق للبحث عن أي مجلد أو مستند أو تطبيق موجود على الهاتف، فهو محرك ذكي للبحث عن التطبيقات المختلفة، حيث يتم تحميل هذا البرنامج مجانا من على تطبيق جوجل بلاي “Google Play”، ويتم تحميله وتنصيبه أو تثبيته على الهاتف الاندرويد وهذا البرنامج لا يستخدم لنسخة الهواتف الأندرويد الأقل من 5.0 حيث يستخدم لنسخة الجهاز الأعلى من 5.0 فيما فوق. كما يمكنكم تحميل برنامج Fast Finder من خلال هذا الرابط: فمن خلال هذا التطبيق يمكنك البحث، كمثال، عن الأغاني عن طريق كتابة mp3 في محرك البحث الخاص بالتطبيق وستظهر لك جميع الاغاني المحفوظة على الهاتف فورا، وكمثال آخر، يمكنك البحث عن الصور عن طريق الكتابة في محرك البحث الخاص بالبرنامج صيغة gif وستظهر لك أيضا جميع الصور المتحركة المحفوظة على الجهاز الأندرويد الخاص بك.

يوجد ايضا نسخة من هذا التطبيق مدفوعة تحتوي على الكثير من الخيارات المتخصصة المضافة و التي تستطيع شراءها عبر الضغط علي ” ترقية أو upgrade” من خلال القائمة الموجودة يمين شريط البحث.

  • كما يمكنكم أيضا استخدام هذا التطبيق بسهولة دون الحاجة لفتحه و ذلك من خلال وضعه على سطح المكتب أو داخل القائمة الرئيسية للهاتف المحمول. و الأهم من ذلك أنه يمكنك من خلال هذا التطبيق فتح الملف أو التطبيق أو المستندات بمختلف أنواعها بشكل مباشر بالضبط كفكرة التطبيقات المختصرة.

تحميل برنامج Fast Finder

مميزات تحميل برنامج Fast Finder :

    • البحث عن الملفات بطريقة سهلة وسريعة ومبسطة من البحث اليدوي عن الملف أو المستند أو الصور في جميع ملفات الهاتف.
    • توفير الوقت والمجهود.
    • تحميل هذا البرنامج بطريقة مجانية من خلال جوجل بلاى “Google Play”.
    • يقوم التطبيق بإظهار الإشعارات التي تظهر الملف الذي تبحث عنه في حال العثور عليه.
    • وفي حال عثور التطبيق عن الملف أو المستند المطلوب البحث عنه يمكنك الضغط بطريقة مباشرة على الإشعار الظاهر والذي يتضمن ما تبحث عنه.
    • بالرغم من وجود برنامج File manager على الهاتف، فإن برنامجFast Finder يعتبر الأقوى والأسرع.
    • حاز هذا التطبيق “Fast Finder” على إعجاب الناس حول العالم حيث يتجاوز أعدادهم الملايين، لذلك يعتبر هذا التطبيق أقوى وأجمل التطبيقات المستخدمة للبحث السريع عن الملفات والصور والأغاني والفيديوهات والمستندات المختلفة داخل أجهزة الهواتف المحمول الذكية ” الاندرويد” لسهولته وسرعته.
    • إذا قمت بـ تحميل برنامج Fast Finder علي جهازك و إستخدامه، فهل أعجبك هذا التطبيق؟

Download from Apkroids.Com

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة عشر − عشرة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More