شروحات

هل تعلم أن فيسبوك مسنجر يحتوي على لعبة شطرنج ؟!

هل تعلم أن فيسبوك مسنجر يحتوي على لعبة شطرنج ؟!

أفضل شيء في فيسبوك من وجهة نظري أنه تأسس بواسطة أحد أكبر المهووسين بالتقنية، فالسيد مارك زوكربيرج لم يخفي إعجابه يوما بمؤسس مايكروسوفت بيل جيتس أو اهتمامه الدائم بالأجهزة التقنية وأحدث التقنيات البرمجية وخلافها من الأمور التي يهتم بها مهووسي التقنية.
لماذا أفضل شيء؟ لأن هذا له الكثير من الأثر على خدمات فيسبوك المختلفة، ومنها ما اكتشفه بعض مستخدمي الشبكة الاجتماعية على تطبيق التراسل النصي “فيسبوك ماسنجر” حيث يمكنك بدء لعبة شطرنج مع الطرف الآخر في المحادثة باستخدام كود نصي

شاهد أيضاً :   تثبيت النسخة الأصلية من لعبة Counter Strike 1.6 على الأندرويد

المثير للاهتمام أن هذه الميزة متوفرة منذ شهر تقريبا لكن يبدو أنها لم تلاحظ من قبل.
يجب التنويه أيضا أن هذا الكود النصي القصير لن يفتح لك تطبيق منفصل للعبة شطرنج متكاملة الأبعاد، بل سيكون عليك كتابة الأوامر النصية لكل خطوة، أنت والطرف الآخر بالطبع.

شاهد أيضاً :   أهم تطبيقات فيسبوك الرسمية والمعدلة في مكان واحد

– طريقة تفعيل هذه اللعبة :

قم بإرسال هذا الكود : @fbchess play على مسنجر للشخص الذي تريد اللعب معه.

شاهد أيضاً :   خدمة جديدة لإخفاء آخر ظهور لك على فيسبوك ماسنجر
الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق