تحميل لعبة Forza Street للاندرويد

يعد تحميل لعبة Forza Street للأندرويد من ألعاب سباق السيارات الجديدة والمميزة، التى تقدم للاعبين المزايا الفائقة والمتطورة في اللعب عقب تحميلها على الهواتف الأندرويد لمزيد من المتعه والاثاره فى سباق الشوارع بأقصى سرعه وكفاءه عاليه، سنساعدك عزيزي المستخدم فى تحميل لعبة Forza Street للاندرويد.

معلومات عن لعبة Forza Street للاندرويد

هى ألعاب المغامرة وسباق السيارات في الشوارع بطريقة مثيرة ومميزة لكافة اللاعبين، والتى تم تطويرها من قبل الشركه المنتجه للعبه، نظرا لما يتم تحميله على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، وذلك للاستمتاع بسباق السيارات التى يرغب فيها اللاعبين من أجل التنافس مع الأصدقاء والفوز على الأخرين، من أجل الوصول إلى خط النهاية أولا فى جو مليء بالمتعة والتشويق لكافة اللاعبين.

– توفر اللعبه المهكره التصاميم المميزة والرسومات الرائعه وفائقة الدقة في عرض أحداث اللعبة، والتى تساعده على اللعب والدخول في سباقات مميزة والتحكم فى اللاعب والسيارات التى يختارها بطريقه جذابه ومثيره لكافة اللاعبين.

قصه تحميل لعبة Forza Street للاندرويد

تدور أحداث اللعبة حول المغامرة وخوض سباق السيارات فى الشوارع بطريقه متطوره وحديثه، والتى يتم تحميلها على الهواتف الذكية التى تساعد اللاعبين فى التحكم باللعبة، نظرا لأن اللاعب يكون بطل السباق الذي يختار السيارة التي تساعده على القيادة بشكل سريع، والتحكم  فى السباق والدخول في منافسة حادة مع الأصدقاء فى الوصول إلى خط النهاية أولا، وذلك من خلال التحكم فى السياره والقياده بأقصى سرعه، بالإضافة إلى القيادة بدون التعرض للاصطدام والحفاظ على البقاء حيا حتى النهاية مع القدرة اللاعب فى التحكم بالفرامل وغيرها من وسائل القيادة المختلفة.

– تتضمن اللعبة العديد من الأدوات والإمكانيات المتميزة التى تساعد اللاعب فى تعلم القياده بشكل جيد، من أجل التنافس للوصول إلى خط النهاية، مع التحكم في شاشة الهاتف سواء بتكبير اللعبة أو تصغيرها بحيث أنها تعتمد على طريقه اللمس بطريقة سهلة وحصرية، من أجل الاستمتاع باللعبة والشعور بالمتعه والاثاره والتشويق للعبة.

– يدخل اللاعب في سباق مذهل من خلال السيارات الحديثه والتى تحقق حلم المتسابقين بالوصول للنهايه أسرع، مع  التفاصيل الأحداث الخاصه باللعبه من الرسومات عالية الدقة ومختلفة الألوان والأشكال في عرض أحداث اللعبة بطريقة جذابة ومشوقة.

مزايا تحميل لعبة Forza Street للاندرويد

تشمل اللعبة على عدد من الخصائص المذهلة والنادرة التى جعلتها تحصل على مكانة كبيرة بين ألعاب سباق السيارات الرائعه والممتعه للاعبين، ومن أهم المزايا الأتى:-

1- اللعبة مجانية وغير مكلفه، تتميز اللعبة بعد الحاجة إلى دفع مقابل مادى للتحميل أو التشغيل.

2- الجرافيك المميز والرسومات عالية الجودة، والتى تعرض أحداث اللعبه بطريقه جذابه وممتعه لكافة اللاعبين، من حيث الألوان المختلفة والغريبة للواقعية في عرض الشوارع بطريقة رائعة.

3- نظام ثلاثي الأبعاد في عرض السيارات وطريقة القيادة في الشوارع، والتى تشعر اللاعبين بالواقعية لمزيد من التشويق والاستمتاع بأوقات فراغهم.

4- اختلاف أنواع السيارات، والتى تتميز بالتنوع بين السيارات الرياضيه الحديثه والسيارات الكلاسيكيه القديمه، التى تتيح للاعبين اختيار السياره المناسبه لهم.

5- يدعم كافة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد الذى ساعد فى انتشار اللعبة بشكل كبير.

6- اللعبة صغيرة الحجم، وخفيفة الوزن على الهاتف الذكى للتحميل والتشغيل بكل سهوله.

7- المؤثرات البصرية والصوتية في اللعبة، من حيث شكل المناظر الخلابه، مع أصوات السيارات والفرامل وغيرها والتى تشعر اللاعبين بأنهم يقودون سيارة حقيقية، مع أصوات المشجعين في السباق بطريقه جذابه وقريب من الحقيقه.

Download from Apkroids.Com

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × ثلاثة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More