الأرشيفتطبيقات

أحصل على تنبيهات Galaxy S6 Edge في أي هاتف مع هذا التطبيق

تطبيق Edge Color NotificationsGalaxy-S6-Edge1-600x300

 

تطبيق جديد يقدم تنبيهات كتلك الموجودة في الشاشة المنحنية على طرفي هاتف Galaxy S6 Edge في أي هاتف أندرويد، دعونا نتعرف على ذلك في هذا المقال:
سامسونج أطلقت هذا العام هاتفها الرائد “جالاكسي إس 6″ Galaxy S6 مع نسخة أخرى بشاشة ذات حافتين منحنيتين وهي جالاكسي إس 6 إيدج Galaxy S6 Edge ، هذا الهاتف المميز يمتلك جزء منحني في كل طرف حيث يستخدم هذا الجزء في إظهار عدة أمور مثل الاختصارات وكذلك بعض التنبيهات وروابط سريعة لجهات الاتصال. ما رأيك بتطبيق يأتي بميزة من هذه المميزات إلى أي هاتف أندرويد بشاشة مسطحة؟

شاهد أيضاً :   تعرف على إضافة SwipeBack2 المميزة للتنقل السريع

هذا التطبيق باسم Edge Color Notifications وكما في برمجية Galaxy S6 Edge فإنه يقوم بإظهار شرائط ملونة على أطراف الشاشة عندما يتصل أحدهم بالهاتف، طبعا هذا التطبيق يسمح بتغيير لون وحجم الأشرطة الجانبية حتى أنه يمكن المستخدم من اختيار لون مختلف لكل جهة اتصال .

شاهد أيضاً :   مراجعة كاملة لنظام Remix OS | النظام المحاكي للأندرويد على الكمبيوتر

Galaxy-S6-Edge-Notifications

 

– معلومات عن التطبيق :
– السعر : مجاني .
– الحجم: 3 MB.

Download APK from Apkroids.Com

Download APP from Play Store

شاهد أيضاً :   تطبيق انستغرام الشهير المعدل لهواتف الاندرويد
الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق