شروحات

طريقة إسترجاع النقود التي دفعتها مقابل شراء تطبيق مدفوع من جوجل بلاي

طريقة إسترجاع النقود التي دفعتها مقابل شراء تطبيق مدفوع من جوجل بلاي

 

هل سبق لك أن اشتريت تطبيق جديد ما لامع ومتميز من متجر Google Play ، وربما شاهدت له مراجعات إيجابية على يوتيوب وووو ..إلخ ، ولكنك أدركت بعد شرائه أنه لا يعمل بالشكل المطلوب ؟ أو أنه ليس بالتطبيق الممتاز أو الذي يستحق الشراء ! ويمكن أيضا أنك لا تجد التطبيق جذاب بما يكفي لاستخدامه مرة أخرى !

والخبر السار هو أن جوجل لديها عملية استرداد الأموال. الجانب السلبي هو أنه إذا كنت ترغب في عملية استرداد الأموال خالية من المتاعب ، سيكون عليك التحرك بسرعة لإستراد نقودك ؛ حيث أنه يمكنك القيام بعملية إسترداد النقود في غضون ساعتين فقط , أي أنه إذا قمت بشراء تطبيق ما ولم يعجبك , يمكنك إسترجاع نقودك بكل سهولة إذا كانت الفترة الزمنية بين عملية الشراء وعملية الإسترداد ساعتين فقط , أما إذا بلغ الوقت أكثر من ساعتين , فلن يمكنك إسترجاع نقودك.

شاهد أيضاً :   لعبة Subway Surfers آخر تحديث

 

– أسهل وأبسط طريقة لإسترداد النقود من خلال متجر Play Store مباشرة :

للحصول على استرداد سهل للنقود ، قم بفتح تطبيق جوجل بلاي ، وانتقل إلى صفحة التطبيق أو اللعبة التي كنت ترغب في العودة والحصول على أموالك ، ثم اضغط على زر “إسترداد/REFUND”. إذا كان هذا الزر مفقود ، فهذا يعني أنه قد قمت بتثبيت التطبيق منذ فترة أكبر من ساعتين.

شاهد أيضاً :   حصرياً لعبة Gangstar New Orleans OpenWorld شبيه GTA لعشاق الأندرويد وأيضاً الأيفون

refund

 

  • ملاحظة : يمكنك القيام بإسترجاع نقودك مرة واحدة فقط لكل تطبيق , فلا يمكنك إسترجاع نقودك مرتين من نفس التطبيق.

 

ولكن .. ماذا لو كنت تأخرت في القيام بإسترداد نقودك خلال فترة الساعتين ؟ تابع القراءة لمعرفة ما يجب القيام به.

 

– تواصل مع مطور التطبيق تطلب منه إسترداد نقوك :
الاتصال مع مطوري التطبيق أو اللعبة وطلب إسترداد نقوك لا يكون مضمون 100 % , يجب عليك  أن تكتب لمطوري ذلك التطبيق وتعبر لهم عن سخطك من التطبيق أو اللعبة وطلب منهم برد شراء ذاك التطبيق. ومن ثم سيقوم مطوري التطبيق بما يروه مناسبا لمعالجة استرداد الأموال ، أو عدم القيام بذلك.

شاهد أيضاً :   تحميل جوجل بلاي الرسمي والمعدل آخر إصدار

refund-3

 

– كم من الوقت يستغرق الحصول على رد من متجر Google Play بخصوص إسترجاع النقود ؟
تتم معالجة استرداد النقود من متجر Google Play إعتمادا طريقة الدفع الخاصة بك. وبالتالي، فإنه قد يستغرق كميات مختلفة من الوقت لتلقي استرداد النقود تبعا لطريقة الدفع المستخدمة في ذلك الوقت من شراء التطبيق أو اللعبة.

بالنسبة لبطاقات الائتمان أو باي بال ، تقول جوجل أنها تستغرق ما بين 3-5 أيام لإسترجاع النقود. في حال كنت قد اشتريت بواسطة بطاقة هدية (بطاقات جوجل) أو عبر محفظة جوجل ، المبالغ المستردة في هذه الحالة عادة ما تستغرق يوما فقط لتظهر في حسابك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق