تحميل برنامج gimp للاندرويد للتعديل على الصور

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحميل برنامج gimp للاندرويد ، استطاع تحميل برنامج gimp للاندرويد أن يحل الكثير من المشاكل التى كان  يعانى منها المستخدمين في تعديل الصور، واجراء المعالجة عليها على الهاتف الأندرويد بكل سهولة، مما ساعد على انتشار البرنامج عالميا، وسنعرض بالتفصيل كل ما يهم تحميل برنامج gimp للاندرويد.

تعريف برنامج gimp للاندرويد

يعد هذا البرنامج من أهم وأشهر البرامج التى يتم تحميلها على الهواتف، وذلك لمساعدة المستخدمين فى إجراء عملية التعديل ومعالجة الصور الفوتوغرافية وإجراء التعديلات عليها بكل بساطة وسهولة في التشغيل، مما ساعد على زيادة اهتمام المستخدمين بتحميل التطبيق والاستفادة من مميزاته الرائعه والتى تهم المستخدمين بشكل كبير.

– يتضمن البرنامج على أقوى التطبيقات التى تساعد المستخدمين فى تحرير وانشاء الصور الفوتوغرافية التى تخص المستخدمين من خلال استخدام برنامج الرسام، نظرا لأن التطبيق يضيف الكثير من الأدوات والتقنيات الرائعه التى تجعل المستخدمين يحصلون على صور أكثر احترافية وتميز، مع قدرات البرنامج على إضافة العديد من المؤثرات على الصور والتعديلات الخاصة بالتصميم لتظهر بشكل رائع ومميز، كما يمكن للمستخدم إجراء عملية الدمج بين أكثر من صوره للحصول على صور رائعه وأكثر اختلافا عن الأصلية.

اهمية تحميل برنامج gimp للاندرويد

تتمثل أهمية التطبيق فى توفيره الكثير من الوقت والمجهود على المستخدمين في إجراء عملية التعديل وتحرير الصور بطريقه سهله وبسرعه فائقه وبأعلى جوده فهو يساعد المستخدمين فى الحصول على صور احترافية كبيرة، كما يساعد المستخدمين على التخلص من الشوائب فى الصور والأخطاء التى يقع فيها بعض المصورين أثناء التقاط الصورة، ليساعد الأشخاص في معالجة الصور واضافة اليها بعض المؤثرات والتخلص من المشاكل فيها، مع إضافة النصوص والاطارات أيضا.

– يتيح البرنامج للمستخدمين إضافة الملصقات على الصور، من أجل مشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعى للحصول على تعليقات، أو بهدف الاحتفاظ بها فى ألبوم الذكريات بتعليقاتها الرائعه كما يستغل البرنامج الملايين من الطلاب ومحبي التصوير من أجل الحصول على صور مميزة ورائعة، وخاصة أن البرنامج سهل فى الاستخدام والتشغيل بين كافة المستخدمين للهواتف، فهو لا يحتاج إلى أشخاص محترفين فى التعامل معه.

تحميل برنامج gimp للاندرويد

مميزات تحميل برنامج gimp للاندرويد

استطاع البرنامج أن ينافس العديد من برامج المتخصصة في تعديل الصور ومعالجتها ليتفوق عليهم، ويستطيع أن يحصل على شعبيه كبيره بين المستخدمين ومحبى البرنامج الشبيه ببرنامج الفوتوشوب بمميزاته الرائعه وهى كالتالى:-

1-  البرنامج مجانى، فعلى الرغم من تعدد برامج تعديل الصور، إلا أنها تكون بتكلفة كبيرة، مما جاء البرنامج بدون أى تكاليف مالية للمستخدمين من أجل الاستفادة منها فى مجال التصميم ومعالجة الصور بكل سهولة.

2- يتيح للمستخدمين إضافة اللمسات الفنية التى يرغب فيها، وذلك من خلال توفير الأدوات والتقنيات التى توجد فى برنامج الرسام كالفرشاة والقلم وغيرها، مما يساعد المستخدمين فى الحصول على الصور التى يرغبون فيها.

3-  تعديل ومعالجة الصور، في البرنامج يساعد المستخدمين فى الحصول على صور احترافيه، من خلال إجراء التعديل والمعالجة للصور.

4- تحرير الصور وإصلاح عيوبها، فمن أهم مميزاته امكانية الكتابة على الصور للاحتفاظ بها، مع التخلص من مشاكل الصور سواء الشوائب أو الظلال والسطوع مع القدرة على القص واللصق للصور، بكل بساطه وسهوله.

5- يدعم كافة امتدادات الصور ومن أهمها الصور المتحركة، مما ساعد على انتشار البرنامج واعتماد المستخدمين عليه بشكل أكبر.

6- واجهه بسيطه ورائعه، فيتميز بأن واجهة  مميزة، وسهلة في الاستخدام بدون الحاجة إلى خبرة المستخدمين من أجل الاستفادة من مميزاته بكل بساطة.

تحميل التطبيق

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More