تحميل لعبة green city للكمبيوتر لمحبي الأبنية والبناء

71

يبحث الكثير من الأشخاص على أفضل طرق تحميل لعبة المدينة الخضراء، وهذا لأنها تتناسب مع محبي الأبنية والبناء، حيث تعتمد هذه اللعبة على البناء في المدينة بالطرق التي يرغب فيها اللاعب، وذلك لحل جميع المشاكل التي قد تحدث بها، مما يتطلب ذكاء من اللاعب في إدارة المدينة، ولذلك سوف نستعرض معكم طريقة تحميل لعبة green city للكمبيوتر خلال السطور القادمة.

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة xena للكمبيوتر

نبذة عن تحميل لعبة green city للكمبيوتر

بدأت فكرة لعبة المدينة الخضراء وهذا بعد التطور التكنولوجي الهائل الذي تشهده المدن الحديثة، من إستخدام للطاقة الشمسية كأحد المصادر المتجددة الصديقة للبيئة، وهذا ما يجعل اللاعبين يبحثون عن أنسب الطرق لإستغلال الطاقة في هذه اللعبة المشهورة كثيرًا، والتي سوف تعتمد في عملها على إستخدام الطاقة المتجددة بشكل كبير في المنازل وعند تشغيل الأجهزة الكهربائية، مما يجعلها من أنسب الوسائل التي تقوم على توفير كافة الإحتياجات المعيشية داخل المنزل.

يستطيع اللاعب من خلال لعبة green city، على إظهار كافة المهارات التي يتمتع بها، في إستغلال المساحات الفارغة لعمل الكثير من المشروعات وتطويرها، مما يجعل من اللاعب مهندس بارع ورجل أعمال ناجح في إدارة المشروعات، وهذا ما سوف يوفر الكثير من فرص العمل للعاملين من المدينة، وهذا ما يستلزم العديد من الخطط التي يقوم اللاعب بتنفيذها بشكل مميز، من خامات بناء وغيرها من الأمور الأخرى.

تحميل لعبة green city للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة green city للكمبيوتر 

هناك العديد من المميزات التي تحتوي عليها لعبة المدينة الخضراء، والتي تجعل اللاعب يكتسب العديد من المهارات المختلفة في إدارة المشروعات ووضع الخطط المناسبة لها، وهذا لأن  المدينة سوف يزداد عدد سكانها بشكل مستمر، مما تستلزم عليه القيام بكل شيء بسرعة ودقة كبيرة، في إنجاز كافة المهمات التي طلبت منه لتوفير كافة المساكن لأهالي المدينة، وربح الكثير من الأموال.

  • تحتوي اللعبة على العديد من المستويات المختلفة التي تجعل هناك تشوبقًا إدارتها وتصميمها بطريقة ذكية، حيث تأتي اللعبة بحوالي 48 مستوى مختلف.
  • تأتي المنشأت والمباني في اللعبة بتقسيم مميز وفريد، حيث تنقسم إلى أربعة أقسام، وهم مبانى سكانية، مبانى تجارية، مبانى بيئية، مبانى تخدم الطاقة.
  • تختلف أنواع المباني التي تحتوي عليها اللعبة بشكل كبير، حيث تأتي بحوالي 25 نوع من المباني المختلفة، بجانب أنه هناك العديد من طرق التحديث للمباني التي تقوم بتوفير الطاقة بشكل كبير.
  • تقوم اللعبة بإستغلال كافة الموارد المتاحة أمام اللاعب، لتشجيعه على التركيز والإبتكار طوال الوقت، للحصول على أبنية متميزة داخل المستويات المختلفة داخل اللعبة.
  • يتم تحميل اللعبة من على شبكة الإنترنت بشكل مجاني، ولا تحتاج لدفع أي رسوم مقابل التنزيل وتجربة هذه اللعبة الفريدة
  • تتميز لعبة المدينة بالعديد من المؤثرات الصوتية والرسومات الجذابة التي تضيف إطلالة مميزة للأشكال التي تحتوي عليها، مما تجعل هناك تشويقًا وجمالًا أثناء اللعب.
  • تتمتع هذه اللعبة بإحتوائها على كافة اللغات العالمية، وهذا من أجل أن تتناسب مع جميع الفئات في مختلف دول العالم.
  • تتميز هذه اللعبة بمساحتها الصغيرة، مقارنة بمثيلاتها من الألعاب الأخرى، وهذا ما يجعلها لا تؤثر كثيرًا على موارد جهاز الكمبيوتر.
  • تعمل هذه اللعبة على جميع أنظمة الويندوز المعروفة حاليًا، مما يجعلها من الألعاب سهلة الإستخدام مع جميع الفئات الكبار والصغار.

معلومات عن لعبة المدينة الخضراء

  • ترخيص اللعبة: تأتي اللعبة بشكل مجاني تمامًا.
  • نظام التشغيل: : window xp -window 7 -window 8 -window 10
  • حجم ملف التحميل: تأتي بمساحة 250 ميجا بايت.

Download from Apkroids.Com

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. […] ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة green city للكمبيوتر […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين − 12 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More