ألعاب

GTA Chinatown Wars v1.01


 

GTA Chinatown Wars v1.01 هي لعبة سرقة السيارات الكبرى هو ربما واحدة من الامتيازات لعبة الفيديو الأكثر شهرة، وانهم جلب بعض الأخبار الجيدة للمجتمع الروبوت اليوم. عنوانها الذي طال انتظاره ، غتا  الحي الصيني الحروب متوفر أخيرا في  بعد إطلاقه الأصلي على عدد من منصات متحركة مختلفة، انها أخيرا جعل طريقها لالروبوت مجرد 5 سنوات بعد الاطلاق. وكانت اللعبة لها شعبية كبيرة عندما أطلقت لأول مرة في عام 2009، ونأمل أن المشجعين الروبوت ستواصل شعبيتها.

شاهد أيضاً :   لعبة Gangstar Vegas الخرافية للأندرويد كاملة آخر إصدار

طرق اللعب  فيGTA Chinatown Wars v1.01

إذا كنت غير مألوفة مع الحي الصيني الحروب، كما تلعب هوانغ لي الذي هو في مهمة لإعادة السيف القديم إلى عمه كيني لضمان عائلته يحافظ على السيطرة على عصابات ثالوث مدينة الحرية. وبصرف النظر عن قصة عميقة، الحي الصيني الحروب لا يزال يقدم طن من البعثات الجانبية، ومجموعة متنوعة من الأسلحة والكثير من العنف، تماما مثل أي لعبة سرقة السيارات الكبرى الأخرى. تذكر الآن، تم إجراء هذه اللعبة قبل خمس سنوات ل دس، لذلك نحن ما زلنا نرى رؤية النفقات العامة ثابتة مثل في الألعاب القديمة.

شاهد أيضاً :   لعبة Hill Climb Racing 2 كاملة آخر إصدار معدلة

من هو غتا في لعبة GTA Chinatown Wars v1.01

غتا: الحي الصيني الحروب متوافق مع أجهزة التلفزيون الروبوت ومع تحديد بلوتوث الروبوت ووحدات تحكم أوسب. روك ألعاب يبيع حاليا لعبة ل 4،99 $ في متجر غوغل بلاي. قد يبدو هذا أعلى قليلا لبعض المستخدمين، ولكن لا توجد عمليات الشراء داخل التطبيق، ويقدم ساعات طويلة من اللعب. إذا كنت من محبي سلسلة سرقة السيارات الكبرى، وأنت تسير أن تحب هذه اللعبة

شاهد أيضاً :   لعبة WWE Tap Mania كاملة للأندرويد بآخر أصدار

 

حمل آخر اصدار من GTA Chinatown Wars.

 

– الوصف :
هي لعبة “حرامي السيارات” الآن متوفرة للأندرويد.

 

 

– معلومات عن اللعبة :
– السعر : مدفوع.
– الحجم : 550 MB.
– الاصدار : 1.01.

  • وضعية اللعب : Offline.
  • مسار البيانات الإضافية : Android/OBB.

Download APK from Apkroids.Com

Download OBB from Apkroids.Com

Download APP from Play Store

الوسوم

Mo'men Taha

إسمي مؤمن ، مدون ومهوس تقنيه خبره أكثر من 12 عام في عالم التقينة والبرمجيات ، أملك أكثر من 14 موقع إلكتروني في مختلف التخصصات يديرهم مجموعة من الشباب الناضج . الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري . تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال . أنشأت موقع Apkroids كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي . جميع الشروحات والأدوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق